الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

مشاريع خدمية وتنموية في ريف دمشق بقيمة 582 مليون ليرة

ريف دمشق-سانا

وافق المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق خلال جلسة عقدها اليوم على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مناطق مختلفة بالمحافظة بقيمة 582 مليون ليرة.

وشملت المشاريع صيانة عدد من شوارع بلدة الديماس ومزرعة دير العشاير ومركز الاقامة المؤقتة في معسكر الطلائع بالدوير وتعبيد وتزفيت شارع الحي الغربي والملعب في الحرجلة وتقديم إعانة مالية بقيمة 500 ألف ليرة لمجلس مدينة يبرود لاستكمال اعتماد الإعلان عن مشروع صيانة بعض شوارع المنطقة القديمة من المدينة وبناء طابق اضافي في ثانوية معربا للبنات وصيانة مدارس في مدينة التل وحفير الفوقا وصيانة مدارس بضاحية قدسيا وتزفيت وصيانة بعض شوارع بلدة الصبورة.

وتضمنت المشاريع أيضا تأهيل طريق أشرفية صحنايا السكة وتعبيد وتزفيت شوارع في حفير الفوقا وتنفيذ جدار استنادي في مركز حلبون الصحي وتوريد مستلزمات طبية لزوم مديرية صحة ريف دمشق.

وأكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أن المحافظة مستمرة بتنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية في جميع مناطق المحافظة تباعا وحسب الأولويات.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بتكلفة 5 مليارات و800 مليون ليرة إنهاء مشاريع خدمية في بلدة الغارية الشرقية بريف درعا

درعا-سانا أنهى مجلس بلدة الغارية الشرقية بريف درعا مجموعة من المشاريع الحيوية