الشريط الإخباري

الطلبة السوريون في كوبا يجددون ثقتهم بأن النصر سيكون حليف وطنهم

هافانا-سانا

جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية اليوم ثقتهم بأن النصر سيكون حليف سورية التي ستتمكن من القضاء على الإرهاب وإفشال مخططات داعميه مؤكدين استعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون للحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال وطنهم.

وخلال لقائهم مع الدكتور إدريس ميا سفير سورية فى كوبا بمناسبة بدء العام الدراسي أكد الطلبة أنهم يسعون دائما من خلال نشاطاتهم إلى التعريف بثقافة سورية ودورها الحضاري على مدى التاريخ وذلك عبر فعالياتهم وأنشطتهم وإظهار حقيقة الأحداث الجارية في وطنهم بعيدا عن التضليل الإعلامي الذي تتعمده وسائل الإعلام المغرضة.

وأكد الطلبة ثقتهم وإيمانهم الكامل بخروج سورية منتصرة بفضل صمود شعبها وقيادتها الحكيمة وجيشها الباسل الذي يسطر أعظم صفحات البطولة في حربه ضد الإرهاب.

بدوره قدم السفير إدريس ميا عرضا لآخر التطورات على الأراضي السورية والانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري مؤكدا أننا “اليوم نكتب آخر صفحة في الحرب على الإرهاب وأننا اقتربنا من النصر بفضل صمود شعبنا وجيشنا وقيادتنا ودعم الأصدقاء الأوفياء”.

ولفت ميا إلى أهمية توظيف كل الجهود الممكنة من قبل الطلبة للوقوف إلى جانب الوطن والمشاركة الفعالة بالنشاطات التي تقام في كوبا على مختلف المستويات.

وفي نهاية اللقاء قدم السفير ميا بطاقة شكر لرجل الأعمال السوري المقيم في كوبا نبيل أحمد على مواقفة الوطنية المستمرة والخدمات الجليلة التي يقدمها لوطنه وللجالية السورية في كوبا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في كوبا: نقف دائماً إلى جانب وطننا وسنكون خير سفراء له

هافانا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية تأكيدهم الوقوف إلى جانب