رسائل سلام ومحبة ينشرها فريق “أثر” التنموي في أحياء دمشق احتفاء بيوم السلام العالمي

دمشق-سانا

احتفاء بيوم السلام العالمي الذي يصادف الحادي والعشريي من شهر أيلول أطلق مشروع “أثر” التنموي مبادرة احتفالية حملت عنوان “أثر السلام” وتضمنت العديد من الأنشطة التفاعلية أبرزها مسير شبابي في أحياء دمشق تخلله توزيع رسائل محبة وسلام على الأطفال في شوارع المدينة.

وفى حديث لنشرة سانا الشبابية بينت ماري زينة المنسقة الإعلامية للمشروع أن المسير انطلق من ساحة باب توما مرورا بالقصاع وصولا الى ساحة جورج خوري وتم خلاله معايدة المارة من خلال رسائل سلام ركزت في محتواها على قيم المحبة والسلام بالإضافة الى توزيع هدايا رمزية على الأطفال في الأحياء المذكورة.

ولفتت الى أن الهدف من المبادرة التي أشرف عليها كادر من الشباب التطوعي المدرب مواصلة تكريس مفهوم السلام وإشاعة أجواء الألفة والتقارب بين أبناء المجتمع الواحد ومنهم الى العالم أجمع تماشيا مع قيم الثقافة السورية الأصيلة.

وأضافت زينة…أن مشروع أثر التنموي الذي انطلق بداية الشهر الرابع من العام الحالى عبر عدد من المبادرات والحملات الموجهة للأطفال والشباب يستعد الأسبوع القادم لإطلاق مشروع جديد بعنوان “أبناء الحياة” وهو فعالية موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من المراكز داخل وخارج دمشق وبمشاركة عدد من الشباب الراغب بالمساعدة حيث سيقوم المشروع بتأهيلهم عبر دورات تدريبية خاصة بالمشروع.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency