الشريط الأخباري

منظمةمنتدى مناهضة الحرب الإمبريالية وحلف الناتو تعلن دعمها لسورية

مدريد- سانا
أكدت منظمة “منتدى مناهضة الحرب الإمبريالية وحلف الناتو” دعمها المطلق لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية الإمبريالية التي تتعرض لها والهادفة إلى تدمير مقومات الدولة السورية والحياة فيها.

وأشادت المنظمة في بيان قدمه وفد يمثل المنظمة إلى السفير السوري في مدريد ميلاد عطية بشجاعة وصمود الشعب السوري وجيشه المقاوم الذي ألحق هزيمة بقوى الإمبريالية المتمثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وآلة الإرهاب في حلف شمال الأطلسي مشددين على أن سورية ستبقى رمزا ومثالا للشعوب الحرة في دفاعها عن استقلالها وسيادة ووحدة أراضيها.

وأعرب أعضاء الوفد عن تهنئتهم وفرحتهم الكبرى للشعب السوري بالانتصار التاريخي الذي حققه الجيش العربي السوري بفك حصار تنظيم”داعش”الإرهابي عن مدينة ديرالزور الذي دام سنوات.

وانتقد أعضاء الوفد استمرار بعض وسائل الإعلام الغربية والأوروبية في اتباع ازدواجية المعايير بالنسبة لما يجري في سورية من خلال استخدام سياسة التضليل والتحريف لحقيقة الأحداث والوقائع وقيامها بالتعتيم على العلاقة الوثيقة بين التنظيمات الإرهابية التي يدعمها الغرب والهجمات التي وقعت وضربت في مدن وعواصم عربية وأوروبية.

وشدد أعضاء الوفد على أن تنظيم “داعش” كغيره من الجماعات الإرهابية المرتزقة الأخرى هو مجرد أداة تستخدمها قوى الإمبريالية بهدف تدمير الدولة السورية.

من جانبه شكر السفير السوري في مدريد ميلاد عطية أعضاء الوفد على وقوفهم مع الشعب السوري في مقاومة الحرب الهمجية الإرهابية ضده وقدم شرحاً موجزاً عن حقيقة ما يسمى”الربيع العربي”وما تتعرض له سورية من عدوان إرهابي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency