الشريط الأخباري

التنمية الإدارية تعلن عن مسابقة واختبار لكل الفئات

دمشق- سانا

أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن إجراء مسابقة لتعيين 46 مواطناً من الفئتين الأولى والثانية لوظيفة رئيس شعبة ومعاون رئيس شعبة ووظيفة معتمد رواتب منشئ -محاسب محروقات- مساعد فني -عامل استعلامات- بأجر بدء التعيين وفق المؤهلات وحسب حاجة الوزارة من كل اختصاص.

وأوضحت الوزارة في إعلان تلقت سانا نسخة منه أن المؤهل العلمي المطلوب لوظيفة رئيس شعبة هو ماجستير في الاقتصاد.. الحقوق.. إدارة الأعمال .. العلوم السياسية والإعلام والمؤهل المطلوب لوظيفة معاون رئيس شعبة هو شهادة جامعية في الاختصاصات السابقة ذاتها إضافة إلى هندسة المعلوماتية.

وبينت أنه يخصص 50 بالمئة من الأعداد المطلوبة لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام وتشتمل المسابقة على امتحان تحرير مؤتمت في مواضيع المؤهل العلمي والاختصاص المطلوب والقانون الأساسي للعاملين بالدولة واللغة العربية والثقافة العامة وقوانين الوزارة وأنظمتها النافذة ثم مقابلة شفهية للناجحين.

وأشارت إلى أن موعد التقديم اعتبارا من ال 3 من تشرين الأول ولغاية ال 23 منه في ديوان الوزارة بمشروع دمر.

كما أعلنت الوزارة عن إجراء اختبار لتعيين 18 مواطنا من الفئة الرابعة والخامسة لشاغر وظيفة عامل مهني..مقسم وسائق للفئة الرابعة ومراسل وآذن للفئة الخامسة ويشتمل على اختبار عملي للمتقدمين وآخر للياقة البدنية والصحية لممارسة الأعمال الموكلة إليه ويبدأ التقديم اعتبارا من ال 8 من تشرين الأول لغاية ال 23 منه في مقر الوزارة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دور القادة الإداريين في تطبيق مشروع التشاركية بورشة عمل للتنمية الإدارية-فيديو

دمشق-سانا ناقش المشاركون في ورشة عمل نظمتها اليوم وزارة التنمية الإدارية حول “دور القادة الإداريين ...