قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزور-فيديو

ديرالزور-سانا

وصلت اليوم إلى ديرالزور قافلة مساعدات محملة بأكثر من 1000 طن من المساعدات الغذائية والطبية والألبسة ومستلزمات دراسية مقدمة من الشعب الإيراني لأهالي مدينة ديرالزور.

وعبر محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال استقباله الحافلات التي تحمل المساعدات عن شكره العميق للشعب الإيراني على ما يقدمه من دعم للشعب السوري، لافتاً إلى أن هذه المساعدات “سيتم توزيعها على جميع اللأهالي بديرالزور بينما سيتم توزيع الأدوية على المراكز الصحية والمشافي”.

من جهته أكد رئيس منظمة “جهاد البناء” لمساعدة الشعب السوري في إيران الدكتور أحمد الحسين أن هذه المساعدات “مقدمة من الشعب الإيراني لأهالي مدينة ديرالزور وهي استمرار للمساعدات المقدمة للشعب السوري من أشقائه في إيران” لافتا ان هذه المساعدات “تشمل مواد طبية وغذائية وألبسة وستستمر حتى تحقيق النصر على الإرهابيين التكفيريين”.

ولاقت قافلة المساعدات استقبالا حافلا من أهالي مدينة ديرالزور الذين احتشدوا في الشوارع يحملون الأعلام السورية والإيرانية.

ويأتي وصول القافلة بعد 15 يوما من كسر الجيش العربي السوري وحلفائه حصار إرهابيي “داعش” عن مدينة ديرالزور حيث وصلت منذ ذلك الحين العديد من قوافل المساعدات وتم توزيعها على الأهالي بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency