الشريط الأخباري

مطالبات بزيادة الاهتمام بالفئات العمرية وتأهيل مدربي كرة القدم

دمشق-سانا

محاور مهمة تناولها المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم في مقره بمدينة الفيحاء الرياضية في دمشق هدفها تطوير كرة القدم السورية والوصول بها إلى العالمية.

وطالب أعضاء المؤتمر بزيادة الاهتمام بالفئات العمرية وتكثيف البطولات الفرعية والمركزية وإقامة المزيد من دورات تأهيل المدربين بمختلف الفئات ورفع أجور الحكام وتفعيل كرة القدم الأنثوية وزيادة مشاركاتها الخارجية.

رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أشار إلى أهمية الانجاز الذي حققه المنتخب الأول مؤخرا ببلوغه الملحق المؤهل لمونديال روسيا 2018 إضافة إلى التألق الذي شهدته كرة القدم السورية في العام الماضي بعودة أجواء المنافسة إلى الملاعب في عدد من المحافظات وسط حضور جماهيري كبير متمنيا أن تحقق منتخباتنا الوطنية المزيد من الانجازات في استحقاقاتها القادمة.

من جانبه استعرض رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان الخطة التي وضعها الاتحاد للموسم القادم والتعديلات الجديدة على لائحة العقوبات الداخلية مشيرا إلى أن الاتحاد سيلتقي مع مندوبي أندية المحافظات لاحقا لاعتماد مواعيد اطلاق بطولات الدوري في ظل التصور المبدئي الذي وضعه لخطة روزنامته السنوية لجميع الفئات.

 

انظر ايضاً

معلا: لجنة للتحقيق في الأخطاء بعمل اتحاد كرة القدم المستقيل

دمشق-سانا محاور كثيرة تطرق إليها رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا خلال المؤتمر الصحفي الذي …