الشريط الإخباري

الوطن العمانية: استعادة الجيش العربي السوري لدير الزور خسارة استراتيجية للغرب

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن مدينة دير الزور على موعد مع نصر كامل مؤزر يطيح بكل ما حيك ضد هذه المدينة الاستراتيجية من تآمر ويسقط كل ما وضع من قبل معشر المتآمرين على سورية والساعين إلى اقتطاع أجزاء من جغرافيتها لمآرب معروفة ومفضوحة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان (إنجازات ميدانية ترسم خرائطها السياسية): إن “هذا الموعد سيكون بأيدي أبطال الجيش العربي السوري الذين يراكمون إنجازاتهم الميدانية في مطاردتهم فلول الإرهاب القاعدي بجميع أذرعه وفي مقدمتها “داعش” والنصرة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسيرات الشعبية التي نظمها أبناء مدينة دير الزور تعبيرا عن فرحهم وابتهاجهم بفك الحصار عن مدينتهم تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن ما كل سيق من شعارات إنسانية وحقوقية مع المخطط الإرهابي الذي يستهدفهم إنما هو كذب محض وافتراء فكيف تستقيم الشعارات الإنسانية والحقوقية مع حصار محكم تمارس خلاله أبشع صنوف الإرهاب والعذاب والظلم والفساد وأفظع أساليب الانتهاك للدماء والأخلاق.

واعتبرت الصحيفة أن هذه الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري ترسم خرائطها السياسية مشددة على أن طرق الحل السياسي للأزمة في سورية “لا تمر فقط من أستانا أو من جنيف أو من غيرهما وإنما طريق الحل السوري يمر من الميدان السوري ومن قرار الدولة السورية حيث تتواصل الجهود لتعبيد هذا الطريق بالمصالحات وضرب بؤر الإرهاب” كما أنه لا يتوقف عند اتهامات باطلة بنيت على افتراءات ومسرحيات غير أخلاقية تحاول التعطيل لتنال من سورية وشعبها وجيشها وقيادتها.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالتأكيد على أن استعادة الجيش العربي السوري محافظة دير الزور بصورة تامة ومنجزة وتطهيرها من رجس الإرهاب ستشكل خسارة استراتيجية للغرب وحلفائه أسس لها الجيش العربي السوري بكسر الحصار المفروض على المدينة وقبلها حلب الشهباء وتدمر وحمص وغيرها من المناطق السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوطن العمانية: عودة سورية إلى الجامعة العربية تعيد الدور العربي لمكانته الصحيحة

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها اليوم أن العودة السورية إلى الجامعة العربية تمثل …