الشريط الأخباري

محافظ حماة: مستعدون لدعم الإعلاميين وتلبية احتياجاتهم ومستلزمات نجاح عملهم

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف استعداد المحافظة لتقديم كل ما من شأنه دعم الإعلاميين وتلبية احتياجاتهم ومستلزمات نجاح عملهم من خلال إيجاد مقر جديد لفرع اتحاد الصحفيين بحماة وتسريع انطلاقة مشروع بناء مقر لفرع اتحاد الصحفيين في حي البارودية وتقديم التسهيلات المتعلقة بالحصول على البيانات والمعلومات من الجهات العامة التي يحتاجها الصحفيون في عملهم الإعلامي.

وأشار المحافظ خلال لقائه اليوم والدكتور محمد العمادي أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الأعضاء الجدد في مكتب فرع حماة لاتحاد الصحفيين بعد إعادة تشكيله بحضور رزوق الغاوي عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين إلى ضرورة أن يقوم أعضاء مكتب الفرع بإحداث نقلة نوعية في أداء المكتب وتحسين الكفاءة المهنية والنقابية.

ودعا العمادي إلى تكثيف الجهود وإطلاق مبادرات إعلامية بناءة تحاكي الظروف والتحديات الراهنة انطلاقا من الدور الفاعل الذي يلعبه الإعلام الوطني في نشر الوعي وتكوين رأي عام إيجابي وسليم إزاء مختلف القضايا والمسائل الوطنية مع تسليط الضوء على مكامن الخلل والفساد والمظاهر السلبية التي تعتري أداء بعض الدوائر والجهات الحكومية والأهلية ووضع تصورات ورؤى لمعالجتها.

وطالب الغاوي أعضاء مكتب حماة العمل بروح الفريق الواحد وصولا إلى الارتقاء بسوية فرع حماة لاتحاد الصحفيين وتطوير مستواه خلال الفترة المقبلة ومواكبة تطلعات أعضائه والإسهام في تحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية والمعيشية.

واستعرض الحضور الدور الذي يؤديه الإعلام بمختلف وسائله المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية في ظل الظروف الحالية وضرورة مضاعفة جهود الإعلاميين وتطوير مهاراتهم وأدواتهم الإعلامية.

وكان الغاوي اجتمع مع أعضاء المكتب بحضور حسين ديوب رئيس مكتب الثقافة والإعلام الفرعي جرى خلاله توزيع المهام على الأعضاء زينت وردة رئيسا للفرع ورضوان السح نائب رئيس الفرع ومحمد خبازي أمينا للسر وعبد الله الشيخ أمينا للشؤون المالية وازدهار صقور أمينة للشؤون المهنية والاجتماعية.

انظر ايضاً

عقوبات إدارية بحق عدد من الأطباء والعاملين في الصحة المدرسية واللجنة الطبية لفحص العاملين بحماة

حماة-سانا اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال جولة له اليوم في دائرة الصحة المدرسية …