علق بالمصعد فأكل زوادته

دمشق-سانا

عاد حسام بعد مغادرة المنزل في اليوم الأول من بدء العام الدراسي وعلامات الحزن ظاهرة على وجهه عكس ما كان ينتظر وما كانت تتوقع والدته وعندما سألته عن سبب حزنه كانت المفاجأة.

وفي التفاصيل قالت والدة حسام إن ابنها أنهى ارتداء ملابسه وحمل حقيبته المدرسية التي حوت إلى جانب كتبه بعضاً من المأكولات إضافة إلى قارورة الماء وودعها وهو بشوق إلى المدرسة واستقل المصعد من الطابق الرابع لكن المفاجأة كانت بانتظاره في الطابق الأول.

وأضافت ما إن استقل ابنها المصعد لم تنتبه إلى أن التيار الكهربائي قد انقطع وبذلك فقد بقي حسام طلية فترة انقطاعه داخل المصعد وحاول جاهداً طرق الباب لإسماع أي شخص إلا أن محاولاته باءت بالفشل ولما تعب غط بالنوم وبعد أن استيقظ وجد أنه مازال في المصعد فبدأ بتناول زوادته التي حملها معه إلى المدرسة ولما عاد التيار الكهربائي رجع إلى البيت.

وختمت والدة حسام بالقول إنها أبداُ لم تعد تسمح لابنها باستخدام المصعد ولا سيما في الصباح أثناء ذهابه إلى المدرسة حتى لا يتكرر معه ما حصل ولا سيما أن مصعد البناء من النوع القديم وغير مجهز بناقل أمان يوصل مستقليه إلى أقرب نقطة فيما إذا انقطع التيار الكهربائي.

انظر ايضاً

مصرع شخصين أحدهما طفل جراء انفجار داخل شقة بموسكو

موسكو-سانا لقي شخصان أحدهما طفل مصرعهما وأصيب طفل آخر جراء انفجار وقع داخل شقة شمال غرب …