الشريط الإخباري

وفد أردني من معرض دمشق الدولي: سورية تبني بيد وتحارب الإرهاب باليد الأخرى-فيديو

دمشق-سانا

زار وفد أردني يضم أعضاء من اتحاد المحامين العرب وأساتذة جامعيين ونوابا سابقين في البرلمان الأردني وإعلاميين وفعاليات سياسية أردنية برئاسة المحامي سميح خريس اليوم معرض دمشق الدولي واطلعوا على الأجنحة والأنشطة والفعاليات المقامة فيه.

وأكد المحامي خريس أن “افتتاح معرض دمشق الدولي والإقبال الكبير من الزوار الذين فاق عددهم مئات الآلاف دلالة حقيقية ومباشرة أن سورية صمدت وانتصرت في معركتها ضد الإرهاب وفي المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

ودعا خريس “كل محبي سورية إلى أن يزوروا معرض دمشق الدولي ليروا كيف صمدت سورية وانتصرت” معبرا عن إعجابه بما رآه في المعرض والازدحام الكبير الذي شهده الطريق المؤدي إليه.

بدوره لفت الكاتب والمحلل السياسي الأردني درغام هلسا إلى أن المعرض عبر عن رسالة حب سورية لكل العالم واستطاع أن يقول لكل الشعوب بأن سورية حية وحققت الانتصار وتعيد بناء دورتها الاقتصادية مؤكدا أن من يملك الإرادة والحق والمشروع الوطني القومي هو من ينتصر على قوى الظلام والتكفير.

من جهتها أشارت المحامية ناريمان الروسان إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى لسورية لكنها تحمل طابعا مميزا لأننا جئنا لنبارك نصر سورية وحضور هذا المعرض الكبير ولنقول للمجتمع العربي والدولي أن سورية موجودة وقائمة ولم تهزم فهي تحارب باليد اليمنى وتبني باليسرى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير السياحة يبحث مع وفد أردني سبل تطوير التعاون السياحي بين البلدين

دمشق-سانا بحث وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الاقتصادي الأردني …