الشريط الأخباري

أنزور لوفد أردني: السوريون يتلمسون بوادر النصر.. خريس: سورية حاملة رسالة العروبة-فيديو

دمشق-سانا

أكد نائب رئيس مجلس الشعب نجدت أنزور خلال لقائه وفدا أردنيا برئاسة الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس أن صمود سورية قيادة وجيشا وشعبا وما حققه الجيش العربي السوري من انتصارات في مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية كشف حقيقة وأبعاد المؤامرة على سورية وأفشل المخطط ضدها.

وأشار أنزور خلال اللقاء إلى أهمية زيارة الوفد للاطلاع على حقيقة ما يجري على الأرض في سورية وقال إن “التعاون البرلماني ومع الأحرار والشرفاء في العالم مهم جدا لبناء سورية الغد والمستقبل المشرق”.

ورأى أنزور أن المخطط والمؤامرة التي تواجهها سورية تهدف أساسا إلى تفتيت وتقسيم ما هو مقسم من دول في الأمة العربية بأكملها.

ولفت أنزور إلى أن مرحلة إعادة الإعمار لا تقل أهمية عن مرحلة مواجهة الحرب الارهابية على سورية.. وهناك عمل كبير ينتظرنا في المستقبل مشيرا إلى أن السوريين “بدؤوا يرون الضوء نهاية النفق ويتلمسون بوادر النصر بالتعاون والتنسيق مع الدول الحليفة والصديقة والمقاومة في الحرب على الإرهاب”.

من جانبه أكد خريس أن الجميع بات يعلم اليوم أن المؤامرة والحرب الكونية تستهدف الأمة العربية من البوابة السورية مشيرا إلى أن “سورية حاملة رسالة العروبة والهم والحق العربي”.

ونوه بحكمة وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وقال “باعتقادي أنه سيخرج ويعلن الانتصار وعندها سيدرك العالم بأكمله وليس الشارع العربي وحده حقيقة ما جرى منذ اليوم الأول للأزمة وما قاله الرئيس الأسد بأن سورية تواجه إرهابا هو ما ثبت أخلاقيا وقانونيا”.

وأشار خريس إلى أن بوادر النصر قد ظهرت وفشل المخطط ضد سورية التي تعد خط الدفاع الأول عن الأمة منوها بدور الدول الحليفة والصديقة والمقاومة التي وقفت بكل صدق وإباء إلى جانب الشقيقة سورية.

بدورهم أكد أعضاء الوفد أن الطريق الوحيد لتحرير فلسطين من براثن الاحتلال الإسرائيلي يتمثل بالمقاومة والوقوف إلى جانب دولة المقاومة والتصدي سورية مشددين على أن المعركة القادمة أصعب من المرحلة الحالية لأنها معركة الفكر والثقافة والاقتصاد وبناء الإنسان.

ورأى أعضاء الوفد أن ما يحدث في سورية ليس شأنا داخليا بل شأن كل الدول العربية لأن المخطط ضد سورية يهدف إلى تفتيت الدول العربية خدمة لمصالح كيان الاحتلال الاسرائيلي مشيرين إلى أن السياسات الغربية والصهيونية باتت مفضوحة للجميع حيث يتدخل الكيان الصهيوني والولايات المتحدة كلما شعرا أن التنظيمات الإرهابية التابعة لهما في مأزق.

ويضم الوفد أعضاء من اتحاد المحامين العرب وأساتذة جامعيين ونوابا سابقين في البرلمان وإعلاميين وفعاليات سياسية أردنية.

حضر اللقاء عضوا مكتب المجلس رامي صالح وخالد العبود وعدد من أعضاء المجلس.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أنزور لوفد مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية الفلسطينية: دور إيران مهم في دعم سورية

دمشق-سانا أكد نائب رئيس مجلس الشعب نجدت أنزور خلال لقائه اليوم رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية …