الشريط الإخباري

المؤسسة العامة للبريد تصدر طابعين عن معرض دمشق الدولي وجناحها يضم لوحات وطوابع تذكارية

دمشق-سانا

ضم جناح المؤسسة العامة للبريد بمعرض دمشق الدولي مجموعة لوحات وطوابع بريدية تذكارية وعادية ومعدات بريدية إضافة إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين مثل الرسائل المسجلة والعادية والطرود والحوالات.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين عمار علي مسؤول التسويق بالمؤسسة العامة للبريد أن المعروضات في جناح المؤسسة من لوحات وطوابع بريدية تذكارية وعادية منها ما يمثل الأعياد الوطنية والقومية ومعدات بريدية إضافة إلى قسم يتضمن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين مثل الرسائل المسجلة والعادية والطرود والحوالات إضافة الى خدمة التعاون مع مسار لحجز النطاق العلوي “اس واي دوت كوم” لافتا إلى أن المؤسسة تقدم مختلف الخدمات
البريدية للمواطنين خلال فترة المعرض.

وأوضح علي أن الجناح يضم آلات قديمة منها آلة بيع طوابع قديمة من الخمسينيات وآلة تخليص الرسائل “نيو بوست” وهي آلة تكنولوجية تقوم المؤسسة بتأجيرها للفعاليات الاقتصادية والشركات والمؤسسات بهدف تسهيل عمليات التخليص على الرسائل لافتا إلى أن آلة التخليص تتضمن ميزة وضع شعار أي مؤسسة أو شركة أو فعالية إضافة إلى التاريخ والقيمة التخليصية على الرسالة.

ولفت علي إلى أن الحدث المميز والأهم في هذه الدورة كان اصدار مغلف يحوي طابعين عن معرض دمشق الدولي فئة 200 و300 ليرة سورية وبلوك بقيمة 500 ليرة إضافة إلى بيع البطاقات البريدية المصورة.

بدورها المهندسة أريج محمد من شركة مسار أشارت إلى التعاون القائم بين المؤسسة ومسار لتوفير خدمة أس واي” ضمن النطاق العلوي السوري لافتة إلى أن هذه الخدمة كانت متاحة بالهيئة الوطنية لخدمات الشبكة حصرا واليوم تم تفعيلها بكل المراكز البريدية وباتت متاحة للجميع حيث بإمكان أي مواطن أن يحجز الموقع عن طريق أي مركز بريدي ويحتاج الشخص العادي إلى صورة هوية أما الشركات فتحتاج إلى سجل تجاري للحجز وبأسعار رمزية.

وأشارت إلى أن الحجز يتم بشكل سنوي وفي حال مضت السنة ولم يجدد الحجز لا يفقد المشترك البيانات وتبقى ريثما يعود ويدفع الرسوم مرة أخرى.

وأضافت قدمنا خلال المعرض عرض “حجز نطاق مع استضافة وخمسة إيميلات مع تصميم الصفحة الأولى للموقع بستة آلاف ليرة وفي حال رغب الشخص بالحجزمدة طويلة فان التكاليف المترتبة عليه نفسها وتتكفل الشركة بمتابعة الموقع خلال فترة المعرض مجانا أما خارج أيام المعرض فإن الخدمات مأجورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

35 نقطة بيع لتسليم الرواتب في مكاتب البريد بريف دمشق وتوزيع 34 نقطة على حلب وطرطوس

دمشق-سانا أعلن المصرف العقاري أنه استكمل بالتعاون مع المؤسسة السورية للبريد توزيع نقاط البيع “p.o.s” …