السورية للتجارة تقدم عروضا متنوعة وأسعارا مخفضة في معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

تسعى المؤسسة السورية للتجارة لتخفيف العبء عن المواطنين من خلال التخفيضات الكبيرة والعروض المتنوعة داخل صالاتها التي تضم مواد منزلية وغذائية وقرطاسية ومنظفات وأجهزة كهربائية في معرض دمشق الدولي بدورته التاسعة والخمسين.

وفي حديث لسانا قال المدير العام للمؤسسة المهندس عمار محمد إن مشاركتنا في المعرض تمثلت في خمس صالات هي صالة القرطاسية والمواد المنزلية والأجهزة الكهربائية وصالة المواد الغذائية وصالة لبيع المنظفات وصالة للعرض إضافة إلى مطعم يقدم الوجبات الشعبية للزوار.

وأضاف محمد إن “مبيعات اليوم الأول تجاوزت أربعة ملايين ليرة سورية وهي في تزايد نظرا للإقبال الكبير من الزوار” مشيرا إلى أن المؤسسة قامت بدعم المعرض من خلال نقل الشتول والبضائع من المحافظات إلى أرض مدينة المعارض مجانا ماعدا ثمن وقود الناقلات إضافة إلى جلب القطارات التي تنقل الزوار داخل مدينة المعارض من جبلة وبلودان.

بدوره مدير فرع المؤسسة بدمشق بشار حمود أوضح أن المواد المعروضة في صالات المؤسسة تتوزع من القرطاسية والمنزلية إلى الغذائية والمنظفات والأجهزة الكهربائية إضافة إلى صالة العرض الرئيسية مشيرا إلى أنه رغم وجود صالات ثلاث للبيع إلا أن الإقبال الكثيف منذ أول يوم في المعرض وهو في تزايد مستمر.

وقال حمود إنه بمناسبة المعرض تمت تسمية بعض منتجات المؤسسة باسم السورية للتجارة كالقرطاسية وبعض المواد الغذائية مضيفا إنه سيتم افتتاح معارض جديدة بدءا من يوم الأحد القادم خاصة بالقرطاسية وبأسعار مخفضة جدا عن أسعار السوق في منطقتي المزة “تجمع المدارس” والبرامكة “مجمع الأمويين”.

وأشار حمود إلى أن الأسعار التي تقدمها السورية للتجارة مخفضة عن الأسواق فمثلا كيلو السكر المغلف بـ280 ليرة بينما في الأسواق يتجاوز 350 ليرة والدفتر ذو الثمانين ورقة بـ 125 ليرة بينما هو في الأسواق 165 ليرة “وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على التخفيض الفعلي والحقيقي وكله من مصلحة المواطن”.

المشرف على صالة القرطاسية والأجهزة الكهربائية جميل أحمد قال “فوجئنا بهذا الإقبال الكبير وخاصة حجم المبيعات اليومية ولاسيما أننا نبيع بالمفرق وبتخفيضات تقدر بين 5 حتى 20 بالمئة” لافتا أنه “بسبب كبر حجم بعض المواد الكهربائية فإن الزائر يستصعب عملية النقل ولكننا نقوم بتوجيهه إلى أقرب صالة من سكنه إن كانت في دمشق أو في المحافظات الأخرى”.

بدورها المشرفة على صالة المنظفات ربا أحمد بينت أن المؤسسة خفضت أسعار مواد التنظيفات بأنواعها كافة بنسبة كبيرة تصل إلى نحو 40 بالمئة عن الأسواق وهذا ما أكده أيضا بشار هدلة المشرف على صالة المواد الغذائية.

يشار إلى أن المؤسسة السورية للتجارة تم إنشاؤها بدمج ثلاث مؤسسات هي “سندس والاستهلاكية والخزن”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للتجارة تطلب إجازة استيراد 15 ألف طن من مادة المتة

دمشق-سانا طلبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية الموافقة على منح ...