الشريط الأخباري

مناقشة إجراءات ضبط الأسواق مع اقتراب حلول عيد الأضحى بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

بحثت الأسرة التموينية في القنيطرة اليوم واقع الأسواق والإجراءات الكفيلة بتوفير مستلزمات وحاجات المواطنين من السلع المختلفة والقرطاسية مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وافتتاح العام الدراسي الجديد.

وخلال اجتماع محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر مع أعضاء الأسرة التموينية في مبنى المحافظة أكد على متابعة وضبط حركة الأسواق والمحال التجارية ومدى التزامها بالنوعية الجيدة للسلع والمواد والأسعار ومطابقتها لشروط النظافة والسلامة لافتا إلى أهمية توفير السلع والمواد المختلفة بمنافذ بيع فرع المؤسسة السورية للتجارة من منطلق دورها في التدخل الإيجابي بعمليات ضبط الأسعار بالأسواق وعدم احتكار المواد الأساسية للمواطنين.

ودعا المحافظ إلى تشديد الرقابة على الأفران العامة والخاصة لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز بالمواصفات المطلوبة.

بدوره أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس علي زيتون إلى تسيير دوريات من دائرة حماية المستهلك ودائرة الأغذية بشكل يومي على المحال والأسواق التجارية لضمان توفير كل مستلزمات المواطنين من مواد وسلع مختلفة.

بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة فراس مهاوش أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير كل المواد التموينية في منافذ البيع المنتشرة على أرض المحافظة وتجمعات النازحين بريف دمشق إضافة إلى طرح تشكيلة متنوعة من القرطاسية للبيع نقدا أو بالتقسيط للعاملين بالدولة لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزارة الإدارة المحلية: تفعيل دور المجالس المحلية في ضبط الأسواق

دمشق-سانا دعت وزارة الإدارة المحلية والبيئة المحافظين إلى تفعيل دور المجالس المحلية ومؤازرة وزارة التجارة …