الشريط الأخباري

حضور متميز للصناعات الغذائية في دورة معرض دمشق الدولي- فيديو

الحالي دمشق-سانا

شهد معرض دمشق الدولي في دورته الحالية حضورا لافتا للصناعات الغذائية بمختلف أنواعها والتي لم يتوقف أصحاب منشآتها عن العمل والإنتاج خلال سنوات الأزمة.

وفي تصريحات لـ سانا أشار مدير المبيعات في شركة حسين الناصر التجارية عبد الكريم هلال إن “دورة المعرض الحالية تشكل تظاهرة اقتصادية مهمة وفتحت آفاقا جديدة أمام الشركات” مؤكدا أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات بما ينشط الحركة التجارية والتعريف بالمنتجات الجديدة والوصول إلى أسواق أخرى.

مدير شركة البستان الغذائية محمد ياسين جقميرة أشار إلى أهمية المعرض بدورته الحالية للصناعيين لكونه يسهم في تبادل المعارف والخبرات بين العارضين من نفس الاختصاص مبينا أن منتجاته تصدر حاليا إلى دول عربية وأجنبية منها أمريكا وجنوب أفريقيا وألمانيا وسويسرا والنمسا والصين وهناك بوادر لإحداث اتفاقيات للتصدير إلى روسيا.

من جهته ذكر علي نصار صاحب شركة موالح ومكسرات أن حجم المشاركة في المعرض لم تكن متوقعة سواء من الزائرين أو رجال الأعمال والشركات العربية والأجنبية.

وبين ماهر الأكرمي من شركة سهام الغذائية أن الحركة الاقتصادية ستشهد نموا كبيرا فالمنتجات السورية تصدر لليمن والمانيا والسودان الأردن والإمارات ولبنان فيما قال ماهر دعدوش من الشركة العربية للتغذية إن الازدحام الذي نراه في المعرض هو دليل على بشائر الخير التي سنقطف ثمارها لاحقا.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حضور إنساني وإبداعي متميز لأمهات الشهداء في فعاليات معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا مجموعة كبيرة من أمهات شهداء الجيش العربي السوري عززن حضورهن الإنساني و الإبداعي ضمن ...