الشريط الإخباري

زوغانوف: الشعب السوري يبدي مقاومة بطولية تبعث على الفخر

موسكو-سانا

أكد رئيس اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي غينادي زوغانوف أن دول حلف الناتو تمارس معا سياسة استفزازية ليس ضد سورية فقط وإنما ضد العديد من دول العالم بهدف تدميرها.

وقال زوغانوف في مقابلة مع مراسل سانا في موسكو اليوم “إن الأمريكيين وحلفاءهم الأطلسيين يستخدمون في استفزازاتهم ومؤامراتهم كل الذرائع والحجج الممكنة وغير الممكنة فقد اتهموا العراق سابقا بأنه يمتلك أسلحة كيميائية وكذلك فعلوا بالرئيس الليبي معمر القذافي وبالرئيس اليوغسلافي سلوبودان ميلوسوفيتش ولكنهم فشلوا في تدمير سورية إذ أن الشعب السوري يبدي مقاومة بطولية شجاعة تبعث على الفخر والاعتزاز”.

وأضاف زوغانوف “إننا في روسيا قدمنا من جانبنا المساعدات للشعب السوري الصديق وسنواصل تقديم كل الدعم له في تصديه للاستفزازات الغربية”.

وحث زوغانوف الشعب السوري على أن يكون منتبها دائما للمؤامرات التي تعدها له الدوائر الأمريكية وقال “بالنسبة لهذه الاستفزازات فلتكونوا على يقظة منها وهي ليست الأولى والأخيرة وإنما ستتواصل الاستفزازات ضد سورية لأنهم في الغرب تمرسوا على هذه السياسة التدميرية التخريبية ضد دول عدة وينبغي رص الصفوف والتعاون بقوة أكبر في مسيرة تحرير البلاد من الإرهابيين ومن عملاء هؤلاء الأطلسيين”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency