الشريط الإخباري

اجتماع موسع في دير الزور لبحث تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري والاستعدادات لمرحلة ما بعد فك الحصار عن المدينة

دير الزور-سانا

عقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمرة اجتماعا موسعا مع مديري الدوائر والمؤسسات والشركات في قاعة المحافظة اليوم تم خلاله بحث ما تم إنجازه في تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري والتحضيرات اللوجستية لمرحلة ما بعد فك الحصار عن دير الزور إضافة إلى المشاريع التنموية والخطة الاستثمارية وواقع العمالة والخدمات لذوي الشهداء والجرحى.

ودعا المحافظ جميع المديرين إلى الارتقاء بمستوى عمل المؤسسات الخدمية بحيث “تكون خدمة المواطن البوصلة التي توجه عمل كل مؤسسة” لافتا إلى ضرورة “إعداد الخطط وإجراء كل التحضيرات لمرحلة ما بعد فك الحصار عن المدينة والذي بات قريبا بسواعد وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري”.

وبين سمرة أن الحكومة “حريصة على مصلحة المواطن والموظف” مشيرا إلى أن ما صدر من تعاميم وقرارات تخص العاملين من أبناء دير الزور يكفل ضمان حقوق الجميع.

من جانبه أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور ساهر الصكر ضرورة توجيه عمل كل المؤسسات بما ينسجم مع متطلبات المصلحة العامة والمشروع الوطني للإصلاح الإداري ومعالجة حالات الفساد والخلل.

بدورهم طالب المشاركون في الاجتماع بدعم الدوائر والمؤسسات العاملة في مدينة دير الزور بالتجهيزات والأدوات والمستلزمات والمحروقات اللازمة لإنجاز المهام المطلوبة مؤكدين جاهزيتهم لمضاعفة الجهود وبذل كل ما يمكن لتقديم الخدمة للمواطنين.

حضر الاجتماع اعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

غانم: البدء بتنفيذ 70 بالمئة من المشاريع التنموية والخدمية بدير الزور

دمشق-سانا أعلن وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم أن الوزارة أصدرت تعليماتها بمنح سلف …