الشريط الإخباري

حضور كبير في منافسات الكيك بوكسينغ ضمن الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين

حمص-سانا

وسط حضور جماهيري كبير اختتمت منافسات الكيك بوكسينغ في الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين مساء أمس في الملعب البلدي في حمص.

وأسفرت النتائج عن فوز ليث حديد من حمص بوزن 35 كغ وزين الحايك بوزن 40 كغ ودانيال الصارم بوزن 50 كغ وجميعهم من حمص ومصطفى بستاني -حلب بوزن 45 كغ ومهدي شلة -الشرطة بوزن 55 كغ وماجد شجاع -السويداء بوزن 60 كغ وكنان مرعبي- حماة بوزن فوق 60 كغ.

وفاز ببطولة الأوزان لفئة الإناث ايناس البني بوزن 35 كغ وعرين عدوان بوزن 45 كغ وزينة أبو حسن بوزن 50 كغ ونيفين سامر خير بوزن فوق 50 كغ وجميعهن من السويداء بينما فازت بتول الأحمد- حمص بوزن 40 كغ.

وحل منتخب حمص أولا بفئة الذكور بثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية وجاء منتخب ريف دمشق ثانيا بذهبية وفضية وبرونزيتين وحلب ثالثا بذهبية وفضية وبرونزية بينما جاء منتخب السويداء أولا بفئة الإناث بأربع ذهبيات وحمص ثانيا بذهبية وحلب ثالثا بثلاث فضيات.

وأشار رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة إلى المواهب المتميزة التي ظهرت في البطولة ولا سيما من حمص وبنجاح فعالياتها حيث لم يتخللها أي حالة اعتراض على التحكيم لافتا إلى التطور الملحوظ الذي حققته هذه اللعبة والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها بدليل الحضور الجماهيري الكبير.

بدوره لفت رئيس اللجنة الفنية للعبة في السويداء زاهر التقي إلى أن النتائج الجيدة التي حققها منتخب المحافظة متوقعة قياسا بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات المشاركين وتعكس حصيلة جهد وتحضير جيد وتدل على تطور مستوى القاعدة للعبة بالمحافظة.

من جهة ثانية اختتمت منافسات الشطرنج ضمن منافسات الأولمبياد في حمص واحرز منتخب اللاذقية ذهبيتين الأولى عبر حسين عبود بفئة 11سنة والثانية لحنا سلوم بفئة 15 سنة ونال يوسف سلمان برونزية فئة 13 سنة ومحمد بلال برونزية فئة 15 سنة.

وحقق منتخب حماة ذهبيتين عبر مرام عيسى ولين ياغي لفئتي 9 سنوات و11سنة على التوالي فيما أحرزت رضا الشيحاوي الميدالية الفضية لفئة 13سنة وأحرز منتخب حماة المركز الأول للذكور والإناث في بطولة الفرق.

وقال عضو اتحاد اللعبة علي الخطيب: إن “البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت منافسات قوية في الفئتين وبرزت خبرة لاعبي ولاعبات منتخب حماة” مشيراً إلى اكتشاف مواهب واعدة سيكون لها مستقبل جيد باللعبة.