الشريط الإخباري

أمين فرع حلب لحزب البعث يدعو وفد المغتربين بالكويت وألمانيا للعودة والمساهمة في إعمار حلب 

حلب-سانا

أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن صمود أبناء حلب ووقوفهم في خندق واحد مع الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد هو الذي صنع الانتصار على الإرهاب.

وأشار نجار خلال لقائه وفدا من رجال الأعمال السوريين المغتربين في الكويت وألمانيا أن حلب تتعافى ورغم كل ما الحق الإرهاب به من تدمير وتخريب تشهد بداية انطلاقة قوية في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية من خلال عودة دوران عجلة الصناعة وتأهيل المنشآت والبنى التحتية التي طالها الإرهاب لافتاً إلى أن المشروع الوطني للإصلاح الإداري الذي أطلقه الرئيس الأسد مؤخرا هو أكبر دليل على انتصار سورية وبدء عملية الإعمار والبناء فيها.

ودعا أمين الفرع المغتربين السوريين للعودة إلى الوطن والمساهمة في إعادة بنائه وإعماره وإقامة مشاريع استثمارية تنموية تعود بالفائدة على الوطن والمواطن.

من جانبه أشاد الدكتور تامر بلبيسي رئيس لجنة الأعمال السورية الكويتية بصمود أبناء حلب في وجه الإرهاب والإنجازات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة كاشفا عن أن لجنة المغتربين السوريين الكويتيين بصدد تشكيل وفد لزيارة حلب للبحث في إقامة مشاريع استثمارية ستكون فرص عمل لأسر الشهداء.

وأشار بلبيسي إلى أن انتصار حلب هو انتصار لكل السوريين وللنهج المقاوم وهو نصر للقضايا العربية وأن سورية ستبقى منيعة وعصية على كل أعدائها داعياً رجال الأعمال السوريين المغتربين في كل أنحاء العالم للعودة إلى الوطن والمساهمة في إعادة ما دمره الإرهاب.

بدوره لفت نزيه أبو خليل رئيس الجمعية الثقافية العربية الألمانية مفوض وزارة المصالحة بأوروبا إلى أهمية ما تحقق من انتصارات على كامل تراب سورية ضد الإرهاب وما يتم من مصالحات وتسويات تساهم في حل الأزمة وعودة المغرر بهم إلى حضن الوطن والاستفادة من مراسيم العفو التي يصدرها الرئيس الأسد مؤكداً أهمية دور الجاليات العربية السورية ورجال الأعمال المغتربين في توضيح الصورة الحقيقية لما يجري في سورية وما تشهده من انتصارات ومشاريع إعادة الإعمار والبناء إلى جانب مساهمتهم في إعادة توظيف استثماراتهم في سورية للمساهمة في إعمارها وبنائها.

حضر اللقاء أعضاء قيادة فرع حلب للحزب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب