الشريط الإخباري

تمريض حماة تعلن عن مفاضلة القبول للعام الدراسي الجديد

حماة-سانا

حددت مدرسة التمريض والقبالة بحماة يوم الأحد ال13من اب موعداً لقبول طلبات الطلاب الراغبين بالانتساب إليها للعام الدراسي 2017/ 2018 من حاملي الشهادة الثانوية العامة والتي تستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

وأوضح مدير المدرسة حيان يوسف في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه يجب على المتقدم أن يكون من حملة الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي حصراً لدورة عام 2017 وأن يكون من القاطنين في المحافظة وأن تكون وثيقته الدراسية صادرة عن مديرية التربية في حماة وأن يكون سليماً من أي حالة تشوه تعيق عمله كممرض وحائزا على مجموع درجات لا يقل عن 2000 درجة بعد طي مادة التربية الدينية مبيناً أنه ستتم إضافة 100 علامة بعد تحقيق الحد الأدنى المطلوب من العلامات لأبناء العاملين في وزارة الصحة القائمين على رأس عملهم.

ولفت يوسف إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل في المدرسة الاطلاع على الأوراق المطلوبة للتقدم من خلال لوحة الإعلانات في مدرسة التمريض والقبالة بحماة أو من خلال موقعها الالكتروني.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن نتائج المقبولين في المدرسة في الثامن والعشرين من أيلول المقبل على أن يبدأ دوام المقبولين في المدرسة في الثامن من تشرين الأول.

 

انظر ايضاً

صدور أسماء المقبولين في مدرسة التمريض والقبالة بحماة

حماة-سانا أصدرت مدرسة التمريض والقبالة بحماة اليوم أسماء الطلاب المقبولين لديها نتيجة مفاضلة القبول للعام …