مجزرة جديدة لطيران “التحالف الأمريكي” راح ضحيتها 43 شهيدا من المدنيين في الرقة

الرقة-سانا

ارتكب طيران “التحالف الأمريكي” مجزرة جديدة راح ضحيتها 43 شهيداً من المدنيين وعدداً من الجرحى في مدينة الرقة.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن طيران “التحالف” الذي تقوده الولايات المتحدة بزعم محاربة تنظيم داعش الارهابي “قصف ظهر اليوم عدة مناطق سكنية في مدينة الرقة ما تسبب باستشهاد 43 شخصا على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بمنازل الأهالي وممتلكاتهم”.

وكان طيران التحالف ارتكب أمس مجزرة بحق المدنيين راح ضحيتها 8 شهداء هم امرأة و7 أطفال من أسرة واحدة وعدد من الجرحى في مدينة الرقة.

وقصف طيران “التحالف الدولي” الليلة ما قبل الماضية عدة مناطق سكنية في مدينة الرقة ما تسبب باستشهاد 7 أطفال وامرأة من أسرة واحدة واصابة عدد آخر بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بمنازل الأهالي وممتلكاتهم.

ونفذ طيران “التحالف الدولي” قبل يومين 44 غارة على مدينة الرقة استهدفت الابنية السكنية في حيي جامع الامام النوري والثكنة وحارة البدو أسفرت أيضا عن سقوط شهداء وجرحى بين الأهالي.

وتزعم واشنطن التي شكلت “التحالف الدولي” بشكل غير شرعي ومن دون موافقة مجلس الأمن منذ اب 2014 بأنها تحارب الارهاب في سورية في حين تؤكد الوقائع أنها تعتدى على البنية التحتية لتدميرها وترتكب المجازر بحق المدنيين.

انظر ايضاً

الجيش العربي السوري يدخل منبج والطبقة ومطارها العسكري وعين عيسى وتل تمر وعشرات القرى والبلدات بأرياف حلب والحسكة والرقة-فيديو

الحسكة والرقة-سانا دخلت وحدات من الجيش العربي السوري مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة …