الشريط الإخباري

الجيش يقترب من اللقب والفتوة يحسن مركزه في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

أضاف فريق الجيش ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده عززت صدارته ترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم وقربته من الاحتفاظ باللقب بعد فوزه على المجد بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة السادسة والعشرين على ملعب الفيحاء بدمشق.

سجل المجد أولا عن طريق بشار قدور عند الدقيقة السابعة بينما سجل للجيش كل من بهاء الأسدي عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومحمد العقاد عند الدقيقة الثانية والتسعين.

وتعادل الوصيف تشرين مع الكرامة سلبا على ملعب خالد بن الوليد في حمص أما الملعب البلدي بحماة فكان مسرحا للقاء الاتحاد مع الطليعة في مباراة مثيرة ودراماتيكية من حيث الأداء والنتيجة التي اشارت إلى التعادل بهدفين لمثلهما سجلها كل من خالد ديناري عند الدقيقتين 11 و82 للطليعة وأيمن الصلال عند الدقيقة 57 وعبد اللطيف سلقيني عند الدقيقة 70 للاتحاد.

واستعاد حطين نغمة الانتصارات بعد فوزه على جبلة بهدفين لهدف على ملعب الباسل في اللاذقية وسجل لحطين أولا ايمن عكيل في الدقيقة 22 وعلي محمد خطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بينما سجل هدف جبلة اديب بركات في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وتعادل الحرية مع ضيفه المحافظة بهدف لمثله على ملعب رعاية الشباب وسجل للمحافظة محمد غلاب في الدقيقة 23 وللحرية محمد اليوسف في الدقيقة 53 وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء الجزيرة مع النواعير على ملعب المحافظة بدمشق وسجل للجزيرة أولا محمد العنز عند الدقيقة 53 بينما جاء هدف النواعير عن طريق اللاعب علاء الدالي عند الدقيقة 80.

وحسن الفتوة من موقعه مستفيدا من هذه النتائج إضافة إلى فوزه الثمين على الشرطة بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء نفذها سليمان سليمان عند الدقيقة 61.

وبهذه النتائج بقي الجيش في الصدارة برصيد 61 نقطة موسعا الفارق مع الوصيف تشرين الذي يملك 54 نقطة ويأتي بعدهما الاتحاد في المركز الثالث بـ 49 نقطة والوحدة 46 نقطة وحطين 42 نقطة والطليعة والمحافظة والشرطة والمجد على التوالي بـ 32 نقطة وجبلة 29 نقطة والنواعير 28 نقطة والكرامة 26 نقطة والفتوة 25 نقطة والوثبة 24 نقطة والحرية 19 نقطة وأخيرا الجزيرة بـ 18 نقطة.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا بلقاء الوحدة صاحب المركز الرابع مع الوثبة صاحب المركز الرابع عشر على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …