مسير شبابي وتوزيع بروشورات وزيارة عدد من النقاط العسكرية احتفالا بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري

حمص-سانا

احتفالا بالذكرى الـ 72 لتأسيس الجيش العربي السوري زار وفد من فرع اتحاد شببية الثورة بحمص عددا من النقاط العسكرية وقدموا التهاني لعناصرها بهذه المناسبة.

وقامت مجموعات من فرع الاتحاد بتنفيذ مسير شبابي بين حي الغوطة وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي وتوزيع البروشورات التي تمجد بطولات الجيش وتضحياته في مواجهة الإرهاب والدفاع عن الوطن.

ولفت عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي اياد ظفرور إلى أن الجيش العربي السوري تمكن خلال السنوات الماضية من مواجهة الإرهاب التكفيري والمشروع الاستعماري وقدم وما زال دروسا عظيمة في التضحية والفداء والبطولة سيذكرها التاريخ والأجيال القادمة لتكون النبراس الذي يهتدى به.

من جانبه أعرب أمين فرع الاتحاد شحادة مطر عن اعتزاز السوريين ببطولات جيشهم وفخرهم بتضحياته التي تسطر تاريخ سورية الحديث منوها بالالتفاف الشعبي حول الجيش حتى اعادة الامن والاستقرار الى كامل ربوع الوطن مؤكدا أن السوريين يستمدون قوتهم وعزيمتهم من جيشهم الباسل الذي أكد للعالم أنه القوة الوحيدة القادرة على دحر الإرهاب.

وبين عدد من الشباب المشاركين في الفعاليات أن مشاركة أبطال الجيش في عيدهم تأكيد على الاستمرار في الوقوف إلى جانبه وتقدير تضحياته في حربه على الإرهاب.

من جانبهم أكد عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة أنهم سيبقون الجند الأوفياء والأبناء البررة لهذا الشعب النبيل في الدفاع عن سورية وعزتها معربين عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة.

شارك في الفعاليات عدد من أعضاء فرع حمص لحزب البعث الاشتراكي وفرع حمص لاتحاد شبيبة الثورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حمص اليوم

تصوير: سامر الشامي