الشريط الإخباري

النادي الصيفي في مدرسة عكرمة المخزومي بحمص..نشاطات متنوعة تكشف مواهب الأطفال وتنمي قدراتهم- فيديو

حمص-سانا

يقدم النادي الصيفي في مدرسة عكرمة المخزومي بحمص مجموعة من الأنشطة الهادفة لتنمية مواهب الأطفال المشاركين وقدراتهم الإبداعية إضافة الى الترفيه عنهم.

ويتضمن النادي الذي انطلق مع بداية العطلة الصيفية معرضا لأعمال المشاركين اليدوية تشجيعا لهم حيث رافقت المعرض عروض فنية تبرز مواهب الأطفال وما تلقوه من خبرات وتقنيات خلال النادي.

وفي حديث لنشرة سانا سياحة ومجتمع أشارت مديرة مدرسة عكرمة المخزومي فاطمة الحسين الى أن النادي يشتمل على نشاطات رياضية وفنية وعلمية متنوعة منها العاب الجمباز والباليه وكرة السلة والسباحة والتايكواندو والرسم ومواد الرياضيات واللغات العربية والانكليزية والفرنسية والروسية.

ويشرف على النادي مختصون يعملون على رصد مهارات الأطفال وتوجيههم لممارسة الهواية التي قد يبدعون فيها بحسب الحسين التي أشارت الى تخصيص عدد من أنشطة النادي لأبناء الشهداء والأسر المتضررة منوهة بأن المشاركين هم من طلاب التعليم الأساسي بحلقتيه الأولى والثانية.

ميادة سعود مدربة الجمباز والباليه في النادي نوهت بمواهب وطاقات الأطفال المشاركين لافتة الى أن هذه اللعبة الفنية استقطبت عددا كبيرا من الاطفال الذين تنافسوا على أداء الحركات التي تعلموها.

بدورها أشارت سهير الناصر المسؤولة عن قسم الرسم والأعمال اليدوية الى أن الأطفال تعلموا إنجاز قطع فنية من المواد التالفة والتي عرضت الاسبوع الماضي في معرض الأعمال اليدوية ونالت إعجاب الزائرين إضافة الى تقنيات منوعة في الرسم حيث عبر الأطفال من خلال رسوماتهم عما يدور في خلدهم وما يتطلعون الى تحقيقه من رغبات وآمال.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في مدينة حمص وريفها

حمص-سانا استشهد وأصيب عدد من المدنيين فجر اليوم، جراء عدوان إسرائيلي