الشريط الإخباري

إجراءات لحل الاختناقات الحاصلة على مادة الخبز في الحسكة

الحسكة-سانا

اطلع محافظ الحسكة جايز الموسى اليوم على واقع العمل في المخبز الأول بحي المساكن في مدينة الحسكة للتأكد من جودة ونوعية الرغيف المنتج.

ودعا المحافظ كل العاملين إلى العمل بأقصى طاقة ممكنة لتامين مادة الخبز للمواطنين والقضاء على ظاهرة الاختناق الحاصلة خلال الأيام الماضية على منافذ البيع بسبب “زيادة أعداد الوافدين من أرياف الرقة وديرالزور”.

وبين أن المحافظة اتخذت جملة من الإجراءات لحل مشكلة الاختناق منها زيادة مخصصات عدد من المخابز الخاصة من الطحين واستجرار جزء من إنتاجها وتوزيعها عبر منافذ بيع المخبز الأول خلال فترة الذروة كما سيتم مراقبة عمل المخبز بشكل مباشر من دوريات حماية المستهلك وعضو المكتب التنفيذي المختص مشيرا إلى أنه سيتم معالجة بعض الملاحظات التي تم تسجيلها خلال الجولة ومنها اعادة النظر بمستلزمات الانتاج المستخدمة ونوعيتها.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اغناطيوس كسبو أن المديرية ستقوم بتكثيف الدوريات لمتابعة عمل المخبز ومراقبته بشكل مباشر بغية ضمان وصول المادة إلى المستهلك بسهولة وجودة عالية وعدم التلاعب بالأسعار واستغلال حاجة المواطنين لافتا إلى أنه سيتم زيادة مخصصات عدد من المخابز بغية تخفيف الضغط الحاصل على المخبز الأول.

وأشار مدير المخبز حمود الحمود إلى توفر كل مستلزمات الانتاج لكن بين أن هناك إقبالا كبيرا وطلبا على المادة وسيتم العمل لحل كافة الاشكالات واتخاذ ما يلزم للتخفيف من الاختناق.

شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية عبدالرزاق الحريث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم ضبوط تموينية مخالفة تتعلق بمادة الخبز في الحسكة

الحسكة-سانا نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الحسكة اليوم ثلاثة ضبوط مخالفة، اثنان منها تتعلق …