الشريط الإخباري

حزب الله: عملية الأقصى البطولية نقلة نوعية في مواجهة الاحتلال

بيروت-دمشق-سانا

أكد حزب الله أن العملية البطولية التي نفذها ثلاثة من أبناء الشعب الفلسطيني الأبطال في ساحات المسجد الأقصى المبارك والتي أدت إلى قتل عدد من الجنود الاسرائيليين واستشهاد الأبطال الثلاثة نقلة نوعية في مواجهة الاحتلال.

وجاء في بيان للحزب أصدره اليوم: إن “هذا الهجوم الجريء هو نتيجة تجذر روح المقاومة في نفوس الفلسطينيين في أرض فلسطين الكاملة ودليل على الموقع الذي يحتله المسجد الأقصى المبارك في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني حيث منه تنطلق شارة الحرب على الاحتلال وعلى أرضه يقدم المقاومون أرواحهم رخيصة من أجل تحرير الأرض والعرض واستعادة الكرامة والاستقلال”.

وقال الحزب في بيانه: “إن ما قام به محمد ومحمد ومحمد أبناء عائلة الجبارين هو عمل جبار بكل المقاييس وهو نبراس يقتدي به كل أصحاب الروح الأبية الرافضة للذل والاحتلال وهو درس ينبغي أن يتعلمه كل الأحرار في أمتنا لمواجهة كل المستكبرين والمحتلين والظالمين”.

وعبر حزب الله عن الفخر الكبير بهذه النقلة النوعية في مواجهة الاحتلال وجهاً لوجه مديناً بشدة كل الإجراءات القمعية التي مارسها العدو بحق المسجد الأقصى وأهله والتي تتصاعد يوماً بعد يوم كما يستغرب بشدة بعض أصوات الإدانة السياسية والإعلامية لهذه العملية البطولية داعياً أصحابها لتحديد موقعهم في معركة الصراع الدائم مع الاحتلال وأسياده وإفرازاته في وقت واحد.

تجمع العلماء المسلمين في لبنان: العملية البطولية داخل المسجد الأقصى جاءت ردا على الاستفزازات الصهيونية

بدوره أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان أن العملية البطولية للمقاومين الفلسطينيين داخل المسجد الأقصى جاءت ردا على الممارسات الصهيونية والاستفزازات التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وانتهاكاتها المتكررة لحرمة القدس الشريف.

ودعا التجمع في بيان الى انتفاضة عارمة داخل فلسطين المحتلة ضد سلطات الاحتلال الإسرائيلي كما دعا علماء الأمة وشعوبها إلى توحيد الموقف والضغط على الحكام والأمراء الذين “باعوا أنفسهم للشيطان وكشفوا حقيقة تعاونهم مع إسرائيل” لدعم الشعب الفلسطيني في نضاله لتحرير أرضه والوقوف في وجه التمادي الإسرائيلي واعتداءاته على المسجد الأقصى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السيد نصر الله: خروج كيان الاحتلال الإسرائيلي مهزوماً من المعركة في غزة مصلحة وطنية لدول المنطقة

بيروت-سانا أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق …