الشريط الإخباري

اللاذقية… تكريم المتفوقين في الشهادة الثانوية

اللاذقية- سانا

كرمت محافظة اللاذقية اليوم 18 متفوقا في الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة تقديرا لجهودهم وعطائهم وتفوقهم في التحصيل العلمي.

وعبر المكرمون عن شكرهم لهذا التكريم الذي يعبر عن اهتمام وطنهم بأبنائه المتفوقين مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرة تحصيلهم وتفوقهم العلمي في الجامعات والمعاهد من أجل إعلاء اسم سورية في ميدان العلم والبناء وتحقيق الازدهار.

ونوه المحافظ ابراهيم خضر السالم في كلمة له خلال التكريم بما حققه الطلبة المتفوقون من إنجاز رغم ظروف الأزمة التي يمر بها الوطن “ما يدل على إصرار أبناء سورية على المضي قدما في تحقيق النصر بكل المجالات وأهمها العلم الذي هو السبيل لتحقيق التطور والبناء وتحقيق مستقبل مشرق لسورية” معربا عن شكره للجهود المبذولة التي أسهمت في هذا التفوق “الذي يعبر عن عمق الإنتماء للوطن والتمسك به”.

وأشار المحافظ إلى أن التكريم هذا العام يتزامن مع الانتصارات المستمرة للجيش على الإرهاب موضحا أن كل الناجحين في الثانوية يشكلون مع زملائهم المتفوقين عماد المستقبل الذي يطمح له كل أبناء الوطن.

يدوره قال أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح: إن “مسيرة العلم مستمرة رغم الإرهاب التكفيري الذي ضرب سورية والذي يسعى إلى نشر ثقافة القتل والتخريب والتدمير” مشيرا إلى أن أبناء سورية هزموا بثقافة العطاء والبناء والمحبة هذا الفكر التكفيري الظلامي بعزيمة وصبر وتطلع نحو مستقبل مشرق لسورية جديدة.

وأكدت معاونة مدير التربية نعيمة حمود أن من يسعى للنجاح والتفوق هم أصحاب الطموح الذي هو حصيلة الصبر والجهد وهو رحلة طويلة والمتفوقون هم بناة مستقبل سورية العظيمة القادمة وهم تجسيد انتصارات الجيش على الإرهاب في الميدان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إخماد أربعة حرائق في اللاذقية أحدها أدى إلى حالتي اختناق بسيطة لامرأة وطفل

اللاذقية-سانا أخمد عناصر الإطفاء في اللاذقية أربعة حرائق أدى أحدها إلى حالة اختناق بسيطة لامرأة …