مجد سلكان.. ثمرة الجهد والتدريب المستمرين الانضمام إلى المنتخب

اللاذقية-سانا

يرى مجد سلكان أحد أبطال محافظة اللاذقية بالكاراتيه أن تتويجه بلقب بطولة الجمهورية هذا العام وانضمامه لصفوف المنتخب الوطني سيكون دافعا لبذل المزيد من الجهد وبداية الطريق نحو تحقيق حلمه بتمثيل سورية خير تمثيل في البطولات والاستحقاقات الخارجية.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي أوضح سلكان الذي يبلغ من العمر 14 عاما أنه انتسب إلى نادي تشرين منذ سبعة أعوام لممارسة اللعبة بشكل علمي وصحيح وبإشراف المدرب ياسر بغداد وشارك في بطولات المحافظة ونال لقبها أكثر من مرة كما حصل على لقب بطولة تجمع المنطقة الساحلية والوسطى والشرقية عام2014 وأحرز بطولة الجمهورية عام 2015 في أول مشاركة له فيها.

وتابع سلكان أنه حقق الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية هذا العام بجدارة وتمكن من الفوز في النزالات التي لعبها من دون خسارة ولاسيما في النزال النهائي بنتيجة/10/نقاط مقابل لا شيء مشيرا الى ان جهوده ونتائجه لم تذهب سدى لأن القائمين على هذه اللعبة اختاروه للانضمام الى صفوف المنتخب.

وأكد سلكان أنه يواصل تدريباته بجدية ومثابرة وفق برنامج تدريبي يشرف على تنفيذه مدربه بغداد في إطار خطة الإعداد والتحضير التي يجريها للمشاركة في بطولة الأندية وبطولة الأولمبياد الوطني للناشئين المقرر الشهر القادم.

ورأى مدربه بغداد أن سلكان من اللاعبين المتميزين كونه يمتلك الموهبة ويعد من الخامات الجيدة بالنادي وأثبت ذلك من خلال حصوله حتى الآن على عدة ألقاب وبالتالي إذا تابع الالتزام بالتدريبات دون انقطاع يمكن أن يكون هو مشروع بطل قادم بالمستقبل وسيحقق المزيد من الإنجازات لأنه يتميز باللياقة البدنية والذكاء والسرعة وتنفيذ الحركات بدقة عالية تؤهله لتحقيق طموحاته محليا وخارجيا.