الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع بزيارة تفقدية إلى إحدى الوحدات العسكرية العاملة في المنطقة الجنوبية.

ونقل العماد الفريج خلال الزيارة تهنئة الرئيس الأسد للمقاتلين بمناسبة عيد الفطر وتقديره لتضحياتهم وبطولاتهم في الحرب المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية.

واستمع وزير الدفاع من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام والأعمال القتالية التي تنفذها قواتنا العاملة على اتجاه مدينة درعا وريفها وزودهم بتوجيهاته منوها بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون وجهودهم الكبيرة في القضاء على التنظيمات الإرهابية المدعومة بشكل مباشر من العدو الإسرائيلي.

وأكد العماد الفريج في ختام جولته أن قواتنا المسلحة الباسلة قدمت للعالم أجمع أنموذجاً يحتذى في التضحية والبطولة وأن الإنجازات الكبيرة التي تحققها على كامل مساحة الوطن ما كانت لتتحقق لولا الدماء التي بذلها شهداؤنا الأبرار فداء لعزة الوطن وكرامته مشدداً على أننا اليوم بالتعاون مع حلفائنا وأصدقائنا أكثر عزماً وتصميماً على مواصلة حربنا ضد التنظيمات الإرهابية وتقويض أوهام داعميها وأن معركتنا مستمرة حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كل ذرة من تراب الوطن.

بدورهم أكد المقاتلون إيمانهم بقدسية المهام الملقاة على عاتقهم وأنهم سيبقون عند حسن الظن بهم يبذلون كل غال ونفيس في سبيل الوطن.

رافق العماد الفريج خلال الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

إلى ذلك قام وزير الدفاع بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري وهنأهم بالعيد واطمأن على أحوالهم وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها متمنياً لهم الشفاء العاجل ولذويهم دوام الصحة والعافية.

واستمع العماد الفريج من الكوادر الطبية إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدم في المشفى مثنيا على الجهود الحثيثة التي تبذلها هذه الكوادر على مدار الساعة في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الرئيس الأسد على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.

بعد ذلك زار قادة المناطق الجرحى في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل مؤكدين أن الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب ما كانت لتتحقق لولا التضحيات الكبيرة ودماؤهم التي بذلوها في الحرب على التنظيمات الإرهابية.

انظر ايضاً

محافظة حمص تكرم الأوائل والناجحين من جرحى الجيش في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

حمص-سانا كرمت محافظة حمص اليوم الطلبة الأوائل والناجحين من جرحى الجيش العربي السوري في شهادتي …