الشريط الإخباري

محافظة السويداء تكرم الطالبة الأولى في شهادة التعليم الأساسي

السويداء-سانا

دعما وتشجيعا للمتفوقين كرمت محافظة السويداء اليوم الطالبة نغم تيسير حامد الحاصلة على المركز الأول في شهادة التعليم الأساسي على مستوى المحافظة وذلك في منزلها ببلدة عرى.

وأعربت الطالبة حامد عن شكرها وتقديرها لهذه المبادرة والتكريم الذي “يزيدها تصميما لمتابعة تحصيلها الدراسي بجد واجتهاد” لافتة إلى أن تفوقها جاء بعد جهود كبيرة بذلتها في الدراسة طيلة العام فضلا عما وفرته لها أسرتها من جو دراسي مناسب ودعم ومتابعة مدرسيها.

ونوه محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي بتفوق الطالبة الذي جاء ثمرة تعب واجتهاد وتكامل دور الأسرة والمؤسسة التربوية بتوفير مقومات النجاح في صورة تعكس إرادة وتصميم طلبة سورية لمواصلة تحصيلهم الدراسي والعلمي وتفوقهم رغم الحرب الإرهابية التي تشن على سورية “ليكون التفوق واحدا من سلسلة الانتصارات التي يحققها الشعب السوري وفي مقدمتها انتصارات جيشنا الباسل في مواجهة الإرهاب والفكر الظلامي”.

بدوره أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا بالسويداء المهندس يحيى الصحناوي أن حالة التفوق التي حققها طلاب مرحلة التعليم الأساسي تشكل حالة من حالات الصمود في وجه الحرب الظلامية التي تتعرض لها سورية مشيرا إلى أن التفوق هو “قيمة إنسانية ووطنية وطلابنا عبر تحقيقهم التميز في تحصيلهم الدراسي يجسدون ويعززون هذه القيم رغم كل الظروف التي تعترض العملية التربوية”.

شارك في التكريم عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة ماهر عمرو وعضو قيادة فرع حزب البعث رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي نبال الظواهري ومدير تربية السويداء هيثم نعيم ورئيس مجلس فرع نقابة المعلمين بالسويداء سليم السلمان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إجازة استثمار لمشروع (نقل ركاب وأفواج سياحية) في السويداء

دمشق-سانا منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع في محافظة السويداء، يتضمن نقل ركاب وأفواج …