الشريط الأخباري

الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

احتاج فريق الجيش إلى ست وثمانين دقيقة ليحرز هدف المباراة الوحيد على فريق الشرطة اليوم في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهدف يوسف قلفا عزز الجيش صدارته ترتيب الدوري بثمان وأربعين نقطة بينما بقي الشرطة بتسع وعشرين نقطة في المركز السادس.

وتابع تشرين الضغط على الجيش المتصدر بفوزه على النواعير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية جرت على ملعب الباسل باللاذقية سجل للفائز باسل مصطفى من ركلتي جزاء في الدقيقتين 14 و90 وكنان ديب في الدقيقتين 45 و56 بينما جاءت أهداف النواعير عبر محمود طفاش في الدقيقتين 51 و78 وزاهر خليل من ركلة جزاء عند الدقيقة 61.

ورفع تشرين رصيده إلى 47 نقطة متخلفا بنقطة واحدة عن المتصدر وبقي النواعير بالمركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

وعلى ملعب خالد بن الوليد بحمص فشل الوحدة بتحقيق الفوز وعاد بنقطة التعادل من ضيفه الكرامة وأحرز هدف الوحدة رجا رافع وسجل للكرامة عبيدة السقي ليصبح رصيد الأول 39 نقطة بالمركز الرابع ورصيد الثاني 24 نقطة في المركز الثامن.

ودخل الاتحاد هذه المرحلة وعينه على النقاط الثلاث ليتابع سيره تجاه المقدمة وكان له ما أراد ففاز على الحرية بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عبدالله نجار في الدقيقتين 62و70 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بينما بقي الحرية بالمركز الأخير برصيد 11 نقطة.

وحقق الفتوة مفاجأة كبيرة بفوزه على جبلة على ملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سليمان سليمان في الدقيقتين 22 و80 من ركلة جزاء وابراهيم السواس في الدقيقة 24 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد جبلة عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر.

وكانت هذه الجولة افتتحت يوم الثلاثاء الماضي وشهدت فوز حطين على المحافظة بهدف دون رد والمجد على الوثبة بالنتيجة ذاتها وتقام المباراة الأخيرة من هذه الجولة التي تجمع الطليعة مع الجزيرة على الملعب البلدي بحماة في التاسع من الشهر القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ختام الدوري.. الشرطة يهبط إلى الدرجة الأولى برفقة الحرجلة والنواعير وعفرين

محافظات-سانا هبط فريق الشرطة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ختام الدوري الممتاز