الشريط الإخباري

تكريم طلاب متفوقين وأسر شهداء في قرية المريقب

طرطوس -سانا
كرمت جمعية العطاء الخيرية في قرية المريقب بمنطقة الشيخ بدر في طرطوس /38/ طالباً وطالبة من أبناء القرية المتفوقين في رواد الطلائع والتعليم الاساسي والتعليم الثانوي بكل فروعه إضافة الى عدد من أسر شهداء الجيش العربي السوري وذلك في مدرسة الشهيد وسيم صالح ابراهيم للتعليم الاساسي في القرية.

وأشار رئيس مجلس ادارة الجمعية عبد الكريم اسماعيل الى اهمية تكريم الطلاب المتفوقين لتشجيعهم على الاستمرار بالتفوق ليكونوا فاعلين في المجتمع ويساهموا ببناء مستقبل زاهر لوطنهم سورية معتبرا في الوقت ذاته ان تكريم اسر الشهداء هو جزء بسيط امام ما قدمه أبناوءهم للحفاظ على عزة وكرامة الوطن .

وعبر عدد من الطلاب المكرمين عن سعادتهم بالنتائج التي حققوها مؤكدين أن هذا التكريم يدفعهم لمزيد من التفوق والتميز والإبداع ليس فقط في الدراسة بل في جميع مناحي الحياة.

وأشارت والدة الشهيد احمد حسين الى فخرها واعتزازها بشهادة ابنها البطل الذي لبى نداء الوطن ونال شرف الشهادة فيما اكدت والدة الشهيد بنيان ونوس ان التضحية والشهادة هي الطريق الذي عبده الابطال الى النصر القادم للوطن .

وحضر حفل التكريم محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان اسعد وعدد من اعضاء قيادة فرع الحزب وفعاليات رسمية وشعبية حاشدة .