الشريط الإخباري

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر تحصينات لتنظيم “داعش” وتقضي على العديد من إرهابييه بديرالزور ومحيطها

دير الزور-سانا

خاضت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من سلاح الجو معارك عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” على عدة محاور في دير الزور ومحيطها وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش العربي السوري تصدت الليلة الماضية لهجوم مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” على تل البروك ودمرت العديد من آلياتهم في محيط جسر الرقة شمال غرب المدينة.

ولفت المراسل إلى أنه تأكد مقتل عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري بضربات لسلاح المدفعية على تحركاتهم قرب المدرسة وفيلات العظم في محيط البانوراما واحياء الحويقة والرشدية والمطار القديم وتل بروك والبغيلية.

وبالتزامن مع العمليات البرية نفذ الطيران الحربي السوري غارات مركزة على تجمعات إرهابيي “داعش” ومقراتهم في قريتي حطلة ومراط بالريف الشرقي أدت إلى اشتعال النيران في أحد مقراتهم في مراط ترافق مع حدوث انفجارات متتالية تبين لاحقا أنها نتيجة تدمير مستودع كبيرة للذخيرة.

وذكر المراسل أن غارات الطيران الحربي طالت أوكارا لإرهابيي “داعش” في حويجة صكر والبانوراما والثردة في محيط المدينة وأدت إلى ايقاع العديد منهم قتلى ومصابين.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية في الجيش أمس مقرات وتحصينات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية فى محيط البانوراما والمطار والمقابر والثردة وأحياء العمال والمطار القديم والحويقة والرشدية وبادية التيم وحويجة صكر ومحيط تلة بروك وفي قرية مراط بالريف الغربي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …