الشريط الأخباري

الاطلاع على الواقع المعيشي للأسر المهجرة المقيمة بمراكز الإقامة المؤقتة في حماة

حماة-سانا

اطلع نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة إدلب علي الجاسم على الواقع المعيشي والخدمي للأسر المهجرة من المحافظة بفعل التنظيمات الإرهابية والمقيمة في مراكز الإقامة المؤقتة في حماة.

وقال الجاسم خلال تفقده اليوم عددا من مراكز الإقامة المؤقتة.. إن “محافظة حماة كغيرها من المحافظات فتحت ذراعيها للمهجرين وكانت الحضن الدافئ لمئات الأسر الوافدة ووفرت لهم كل مستلزمات العيش الكريم وحسن الاستقبال وهذا ليس بغريب على أبناء حماة”.

واستمع نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة إدلب من المشرفين على تلك المراكز عن آلية توزيع السلل الغذائية خلال شهر رمضان وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في محافظة حماة.

والتقى الجاسم عددا من طلاب الشهادة الثانوية الذين تمت استضافتهم في عدد من مدارس حماة واستمع منهم إلى إجراءات تقديم الامتحانات في 27 مركزا امتحانيا وما تم تقديمه لهم من معونات غذائية ومواد إغاثية وأشار الطلاب إلى أنه تمت “إحاطتهم بكل الرعاية والاهتمام وتسليمهم المواد اللازمة لإقامتهم في عدد من المدارس بشكل يضمن راحتهم وكرامتهم” معبرين عن “شكرهم وتقديرهم لكل الجهات المعنية والمسؤولة في محافظتي إدلب وحماة على ما قدمته لهم من دعم عكس حرصها على متابعة تحصيلهم العلمي وضمان مستقبلهم الدراسي”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency