الشريط الأخباري

في خرق جديد لمذكرة مناطق تخفيف التوتر.. إصابة 11 شخصا بينهم امرأتان وطفل رضيع باعتداءات إرهابية على حيي الكاشف وشمال الخط بدرعا

درعا-سانا

أصيب 11 شخصا بينهم امرأتان وطفل رضيع بجروح جراء استهداف المجموعات المسلحة حيي الكاشف وشمال الخط السكنيين فى مدينة درعا بالقذائف الصاروخية وذلك في خرق جديد للمذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن المجموعات المسلحة استهدفت بعد ظهر اليوم بقذائف صاروخية حيي الكاشف وشمال الخط السكنيين ما تسبب بإصابة 11 شخصا بينهم امرأتان وطفل رضيع بجروح ووقوع أضرار مادية بالمنازل والبنى التحتية.

ولفتت المراسلة إلى أن ثلاثة أشخاص إصاباتهم خطيرة وقد تم نقلهم إلى مشافي دمشق لتلقي العلاج.

واستشهد شخص أمس وأصيب 23 آخرون بجروح جراء استهداف المجموعات المسلحة الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية.

المجموعات المسلحة تستهدف مدينة محردة ومحطة توليد كهرباء الزارة بالقذائف الصاروخية

كما استهدفت المجموعات المسلحة المنتشرة في ريف حماة مدينة محردة ومحطة توليد كهرباء الزارة بعدة قذائف صاروخية وذلك في خرق جديد لمذكرة مناطق تخفيف التوتر التي تم توقيعها مطلع الشهر الجاري في اجتماع أستانا حول سورية.

وأشار مراسل سانا إلى سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات المسلحة مساء اليوم على مدينة محردة شمال مدينة حماة بنحو 25 كم ما تسبب بأضرار مادية.

وفي الريف الجنوبي أفاد المراسل بان المجموعات الارهابية خرقت أيضا مذكرة مناطق تخفيف التوتر واستهدفت محطة توليد كهرباء الزارة بعدة قذائف صاروخية أسفرت عن أضرار مادية.

ومنذ التوصل إلى المذكرة الروسية لمناطق تخفيف التوتر خلال اجتماع أستانا مطلع أيار الماضي أقدمت المجموعات المسلحة على خرق المذكرة عشرات المرات في العديد من مناطق ريف دمشق ودرعا وحماة وحمص واللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency