خسارة ثقيلة لتشرين أمام الوثبة في الدوري الممتاز لكرة القدم- فيديو

دمشق-سانا

تعرض تشرين وصيف الدوري الممتاز لكرة القدم لخسارة ثقيلة ومفاجئة أمام الوثبة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة عشرة في المباراة التي جرت اليوم على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

سجل أهداف المباراة محمد كروما وصبحي عقول وعلي الصارم ليتجمد رصيد تشرين عند النقطة 38 في المركز الثاني بينما رفع الوثبة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع.

وحقق الاتحاد ثالث الترتيب فوزا عريضا في حماة على مضيفه النواعير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجل للاتحاد عبد الله نجار وحسام الدين عمر ورأفت مهتدي ويوسف أصيل بينما سجل للنواعير عمار بصيلة ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث متأخرا عن تشرين الوصيف بفارق نقطتين بينما تجمد رصيد النواعير عند النقطة 21 في المركز التاسع.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق حقق المجد فوزا مهما على الفتوة بهدفين مقابل هدف سجل للمجد أحمد قضماني واياد العويد من ركلة جزاء بينما سجل هدف الفتوة سليمان سليمان وبهذا الفوز رفع المجد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 12 وبقي الفتوة بالمركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وتغلب الكرامة على الجزيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة بدمشق رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر بينما بقي الجزيرة برصيد 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسجل للكرامة يوسف عرفة وأنس بوطة بينما سجل للجزيرة مجد خشمان.

وحقق جبلة فوزاً صعباً على ضيفه المحافظة بهدف مقابل لا شيء سجله معتز اليوسف من ركلة جزاء ليصبح رصيد جبلة 18 نقطة في المركز الـ 11 ويبقى المحافظة في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وعلى أرض ملعب رعاية الشباب بحلب فاز الحرية على ضيفه الطليعة بأربعة أهداف لهدف سجل أهداف الحرية فراس الأحمد هدفين وحسن جزار وأحمد الأحمد بينما سجل هدف الطليعة رامي الأيوبي ليرفع الحرية رصيده إلى 11 نقطة ويبقى بالمركز الأخير بينما بقي رصيد الطليعة 21 نقطة بالمركز الثامن.

وفي ملعب تشرين بدمشق فاز حطين على الشرطة بهدف وحيد سجله أحمد حاج محمد ليرفع حطين رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس متقدما على الشرطة في المركز السادس بـ 27 نقطة.

يشار إلى أن مباراة الجيش المتصدر والوحدة تأجلت إلى العشرين من الشهر الجاري.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز جبلة على الحرجلة في ختام الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: فرحان الفاضل