تشرين الوصيف يواجه الوثبة والاتحاد الثالث يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يتطلع فريق تشرين وصيف الدوري الممتاز لكرة القدم إلى تحقيق فوز جديد عندما يلتقي الوثبة غدا في الجولة الثامنة عشرة التي تشهد أيضا لقاءات النواعير مع الاتحاد والشرطة مع حطين والحرية مع الطليعة والفتوة مع المجد وجبلة مع المحافظة والجزيرة مع الكرامة.

فعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص يحل تشرين صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة ضيفا على الوثبة التاسع ب 19 نقطة وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة ملاحقة الجيش المتصدر ب41 نقطة وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز على الوثبة المنتشي بفوزه على الكرامة في الجولة السابقة بهدفين لهدف.

وسيكون النواعير الثامن ب21 نقطة على موعد مع مواجهة صعبة مع الاتحاد الثالث ب33 نقطة وذلك على ملعب حماة البلدي وسيبذل النواعير جهودا مضاعفة مستفيدا من اللعب على ارضه لتحقيق الفوز ولا سيما بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراته مع الجيش في الجولة الماضية حيث خرج بنهايتها متعادلا معه بهدف لمثله.

مدرب النواعير خالد حوايني اعتبر أن المباراة صعبة لأنها تجمع فريقه مع فريق قوي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن مشيرا إلى أن التعادل مع الجيش في الجولة السابقة سيشكل حافزا قويا للاعبين لتقديم أداء جيد موضحا أن فريقه تحضر جيدا للمباراة من خلال تعزيز نقاط القوة وتلافي نقاط الضعف خلال التدريبات الأخيرة.

وفي لقاء متكافئ يقام على ملعب تشرين بدمشق يواجه الشرطة الخامس ب27 نقطة حطين السادس بالرصيد ذاته حيث يدخل الشرطة اللقاء في جهوزية تامة كونه لم يخض منافسات الجولة السابقة التي كان مقررا أن يلتقي فيها الجزيرة بعد تأجيل اللقاء إلى الثلاثاء القادم ما يعني أنه تحضر جيدا ما سيزيد صعوبة المواجهة أمام حطين الذي يطمح للفوز والاقتراب من فرق المقدمة.

ويستضيف الحرية السادس عشر بثماني نقاط الذي يعاني من شبح الهبوط على ملعب رعاية الشباب بحلب الطليعة السابع ب 21 نقطة وسيكون على موعد مع مواجهة صعبة جديدة من المتوقع أن تزيد من معاناته وهو بحاجة إلى جهود مضاعفة لتحقيق الفوز.

وأكد مدرب الطليعة محمد العطار اهمية الفوز على الحرية وعدم التفريط بنقاط المباراة وخصوصا أن الفريق يتعرض لضغط نفسي وجماهيري كبير لتعادله على أرضه مع الفتوة مبينا أن الفريق خطط جيدا لإحراز الفوز بدراسة نقاط القوة والضعف لدى الحرية مع مراعاة عدم الاستهانة بالحرية الذي سيقاتل أمام جماهيره للفوز دون غيره.

أما الجزيرة الخامس عشر ب12 نقطة الذي بدأ يحسن من أدائه في المباريات الأخيرة حيث فاز على حطين في الجولة الأولى من الإياب فهو يسعى للاستفادة من فترة التحضير التي أتيحت له خلال الفترة الماضية لتأجيل مباراته مع الشرطة في الجولة السابقة وتحقيق فوز ثمين في هذه الجولة على حساب الكرامة الحادي عشر ب16 نقطة عندما يلتقيه على ملعب المحافظة بدمشق.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق يأمل المجد الرابع عشر ب14 نقطة في تجاوز الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام تشرين بثلاثة أهداف دون رد عندما يلتقي الفتوة الثاني عشر ب16 نقطة ولن تكون مهمة المجد سهلة أمام الفتوة الذي قدم أداء جيدا في الجولة السابقة حيث تعادل سلبا مع الطليعة على أرضه وبين جمهوره.

ولن تكون مباراة المحافظة و جبلة المقررة على ملعب الأخير أقل شأنا من بقية مباريات هذه الجولة فالفريقان يتقاسمان الهدف ذاته فكل منهما يأمل بالفوز دون غيره لتحسين موقعيهما في الترتيب حيث يحتل المحافظة المركز العاشر ب17 نقطة ويتأخر عنه جبلة بفارق نقطتين في المركز الثالث عشر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جبلة يفوز على حطين والطليعة يتعادل مع النواعير ودياً

اللاذقية-حماة-سانا استعداداً لاستكمال الدوري الممتاز لكرة القدم فاز جبلة على حطين بهدفين لهدف وتعادل الطليعة …