مصدر ليبي مسؤول: مليشيات “درع الوسطى” الإرهابية تعدم سبعة جنود وتخطف 43 آخرين في مدينة زليتن شرق طرابلس

طرابلس-سانا

أكد مصدر ليبي مسؤول أن مليشيات “درع الوسطى” التابعة لتنظيم “فجر ليبيا” المحسوب على جماعة الاخوان المسلمين الإرهابية أعدمت سبعة جنود من الجيش في مدينة زليتن.
وقال المصدر الليبي في تصريح نقلته وسائل الإعلام الليبية إن التنظيم الإرهابي آنف الذكر قام أيضا بخطف 43 جنديا من طرابلس وبعض المناطق الأخرى في عمليات انتقامية ضد ضباط وجنود الجيش الليبي وكل من له علاقة بمؤسسات الدولة.
من جهة أخرى تعرض مقر الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات بطرابلس ومكتب الإعلام بمصلحة الجمارك للتخريب وسرقة محتوياتهما والحرق من قبل مسلحين مجهولين بمنطقة بوابة الجبس بالقرب من مقر “الدعوة الإسلامية” جنوب غرب العاصمة طرابلس.
وقال مصدر أمني رفيع المستوى بمصلحة الجمارك لصحيفة الوسط الليبية إن “الأجهزة والكاميرات والآلات الخاصة بالعمل الإعلامي والأرشيف الخاص بالمكتب الإعلامي ومقر الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات سرقت”.
وقتل أربعة جنود من الجيش الليبى جراء اشتباكات عنيفة اندلعت إثر هجوم إرهابيين تابعين لتنظيم “جماعة أنصار الشريعة” المتطرفة على أفراد الجيش المرابطين عند بوابة “المقزحة” في مدينة بنغازي شرق ليبيا يوم أمس.

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …