حملة تبرع بالدم لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي في حماة دعما لجرحى الجيش

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن نظم حزب الاتحاد العربي الديمقراطي فرع حماة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة في مركز نقل الدم بحي الشريعة في مدينة حماة.

وأشار الدكتور صفوان العطار الأمين العام المساعد لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي في سورية خلال مشاركته في الحملة في تصريح لمراسلة سانا إلى أن أبناء سورية يعيشون كأسرة واحدة تحت سماء الوطن ويتسابقون للتضحية في سبيله لافتا إلى أن التبرع بالدم “واجب وطني وأخلاقي وإنساني وتأكيد على متابعة طريق المقاومة حتى تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وأدواته”.

ونوه نزار عرفة عضو المكتب السياسي للحزب بوقوف أبناء حماة وصمودهم في مواجهة الإرهاب وبالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية والتضحيات التي يقدمونها لتحيا الأجيال القادمة آمنة عزيزة على تراب سورية الطاهر.

ولفت جميل غنوم عضو المكتب السياسي للحزب إلى أن المشاركة في حملة التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش العربي السوري تعبيرا عن امتنان السوريين لتضحياتهم بينما اعتبر عبد الرحيم الموسى أمين فرع حماة لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي أن التبرع بالدم رسالة إلى العالم بأن السوريين بكل قطاعاتهم يلتفون حول جيشهم وقيادتهم متسلحين بعلمهم وعملهم وعقولهم وأقلامهم للدفاع عن وطنهم.

شارك في الحملة ممثلو أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية في حماة وفعاليات اجتماعية وأهلية وشبابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …