الشريط الإخباري

فريق الجيش يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة للرجال- فيديو

دمشق-سانا

أحرز فريق الجيش اليوم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بفوزه على الوحدة بنتيجة 71-64 في المباراة الخامسة والأخيرة من الدور النهائي التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وسط حضور كبير لعشاق اللعبة.

وتمكن الجيش من حسم لقب البطولة بفوزه على الوحدة بثلاث مباريات من أصل خمس في الدور النهائي حيث فاز في الجولة الثالثة بنتيجة 76-71 وفيالرابعة 67-62 إضافة إلى فوز في الجولة الخامسة علما أنه خسر الجولة الأولى 50-62 والثانية 68-71.

وفرض الوحدة أفضليته الهجومية في الربع الأول فحسمه لمصلحته بواقع 13-6 وفي الربع الثاني تمكن الجيش من استعادة توازنه مستغلا مهارة لاعبيه في الرميات الثلاثية التي وسعت الفارق حتى انتهى هذا الربع لمصلحته 14-9 وعاد الجيش في الربع الثالث ليؤءكد تفوقه مجددا ويتقدم 24-18 ليستمر في توسيع فارق النقاط في الربع الرابع الذي أنهاه لمصلحته أيضا 27-24 لتنتهي المباراة بفوز الجيش 71-64.

وقال مدرب الجيش هيثم جميل في تصريح لمندوب سانا الرياضي “تمكن فريقنا من إحراز البطولة بجدارة بعد أن قلب تأخره في مواجهات الدور النهائي مع فريق الوحدة من خسارتين متتاليتين إلى ثلاث انتصارات متتالية حيث قدم أداء جيدا واظهر انسجاما واضحا في الدفاع والهجوم.

رامي مرجانة لاعب فريق الجيش أشار إلى أن التصميم والإرادة الكبيرة للاعبي الفريق كانت سببا رئيسيا في تحقيق الانتصار في المواجهات الثلاث ولاسيما أن الإصرار على إحراز اللقب رافق الفريق اثناء فترة التحضيرات وخلال مبارياته منذ انطلاق البطولة.

وكان فريق الجيش أحرز لقب البطولة الموسم الماضي بفوزه على الكرامة بنتيجة 87-79.


 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحرية و الاتحاد أهلي حلب ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري كرة السلة للرجال