الشريط الأخباري

مجلس مدينة مصياف يطالب بإعادة تأهيل المخطط التنظيمي وإقامة مشاريع تنموية

حماة-سانا

طالب أعضاء مجلس مدينة مصياف بمراعاة الطبيعة الجغرافية وتضاريس منطقة مصياف عند تخصيص الاعتمادات المالية لتنفيذ المشروعات فيها ودعم إقامة مشاريع تنموية تحاكي مزاياها ومقوماتها الاستثمارية كإنشاء معصرة زيتون ومتمماتها من منشات تصنيع تفل الزيتون ومعمل الصابون.

ودعا الأعضاء خلال لقائهم اليوم محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إلى “إعادة تفعيل اتفاقية التعاون مع مؤسسة الآغا خان للتنمية في مجال تنفيذ مشروعات خدمية وحيوية” والتأكيد على الدور المناط بوزارة السياحة ومديرياتها في المحافظات بالترويج السياحي للمعالم السياحية في منطقة مصياف وخصوصاً في وادي العيون وإعادة تأهيل المخطط التنظيمي في مصياف.

وأشار محافظ حماة إلى أهمية إقامة مشاريع استثمارية وتنموية ضمن الوحدات الإدارية بما يتماشى مع الرؤية الحكومية مبينا أن رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزاري الذي زار المحافظة مطلع الأسبوع الجاري وجه بدعم المشاريع الاستثمارية التي تسهم في توفير فرص العمل وتحرك العجلة التنموية والاقتصادية.

واطلع المحافظ خلال جولته في مصياف على أعمال التزفيت المنفذة والمقررة على المحاور الرئيسية وخاصة الشارع الممتد بين دوار الوراقة باتجاه مساكن البحوث والذي بلغت كلفة أعماله المنفذة 150 مليون ليرة سورية داعيا مديرية الخدمات الفنية إلى إجراء عقد مع إحدى الجهات العامة لتنفيذ أعمال صرف صحي داخل مصياف وفق الإضبارة التي قدمها مجلس المدينة.

وطالب المحافظ مديرية الخدمات الفنية بإدراج المسح الطبوغرافي لمجلس مدينة مصياف في خطة عام 2018 بعدها تفقد واقع العمل في أمانة السجل المدني وكلف القائمين عليه بايجاد مقر بديل يواكب الضغط الحاصل في أعداد المراجعين وانجاز مهامه وأعماله بشكل أفضل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملات تشجير في مداخل مصياف وعلى أطرافها

حماة-سانا يتابع مجلس مدينة مصياف بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والاجتماعية تنفيذ حملات التشجير لمداخل المدينة …