الشريط الأخباري

دعما لجرحى الجيش العربي السوري… حملة تبرع بالدم في حلب

حلب-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن نفذت مؤسسة “لأجلك سورية” للتنمية بالتعاون مع شعبة المهن الحرة لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب اليوم حملة تبرع بالدم بمشاركة 150 متطوعاً ومتطوعة من المؤسسة وذلك في بنك الدم بالمدينة.

وبين مدير فرع حلب لمؤسسة “لأجلك سورية” عبد الحميد قباني أن الحملة تأتي دعماً للجرحى والمصابين من أبطال الجيش العربي السوري وهي من ضمن عدة فعاليات تنفذها المؤسسة لدعم أسر شهداء وجرحى الجيش وإيجاد مشاريع تنموية وفرص عمل لهم.

وأوضح أمين شعبة المهن الحرة للحزب “رأفت درمش” أن الحملة مساهمة فاعلة للمتطوعين من مؤسسة “لأجلك سورية” في تقديم العون والمساعدة لجرحى بواسل قواتنا المسلحة والمدنيين المحتاجين للدم وهي تأكيد على تلاحم أبناء سورية مع رجال الجيش العربي السوري ووقوفهم صفاً واحداً معهم في مواجهة قوى الشر والإرهاب.

ونوه مدير بنك الدم بحلب الدكتور انطوان عيسى بهذه المبادرة الطيبة التي تسهم في دعم بنك الدم لتقديم العلاج اللازم لمن يحتاجه من المدنيين والعسكريين.

ومؤسسة “لأجلك سورية” اجتماعية إنسانية تعمل على تقديم الخدمات الاجتماعية والخيرية للمحتاجين وتعنى بمد يد العون لذوي الشهداء وتهدف لإيجاد فرص عمل لهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …