الشريط الأخباري

توفير مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة بالقامشلي خلال شهر رمضان المبارك

الحسكة-سانا

بدأت جمعية الإحسان الخيرية في مدينة القامشلي اتخاذ مجموعة من الإجراءات والترتيبات بهدف تأمين مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وذكر رئيس الجمعية عواد الهرو في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه من المقرر أن يتم توزيع حصص غذائية لنحو 500 من العائلات المحتاجة من أهالي مدينة القامشلي وريفها والعائلات الوافدة إليها من المحافظات حيث تتضمن هذه المساعدات مواد التمر والعدس والمنظفات والوجبات الغذائية الجاهزة.

وأشار إلى أن الجمعية نظمت مؤخرا مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية للكوادر العاملة لديها جرى خلالها تكريم العناصر المتميزة في العمل ضمن المشاريع التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الخيرية والإنسانية والتدريبية والتثقيفية وغيرها تقديرا للجهود التي يبذلونها في دعم العمل الخيري والإنساني وتعزيز نشاط الجمعية.

وأضاف.. إن الجمعية بدأت تنفيذ الدفعة الثانية من دورات التأهيل المهني التي تستقبل 565 شابا وفتاة من عمر 16 إلى 25 سنة إضافة إلى الحالات الخاصة مثل النساء من معيلات الأسر وتنفيذ دورات تدريبية مجانية في مجالات الحلاقة الرجالية والنسائية والخياطة وصيانة الهواتف والمولدات الكهربائية والتمريض وغيرها.

شارك في الدفعة الأولى من دورات التدريب المهني التي نفذتها جمعية الإحسان الخيرية 225 شابا وفتاة من أهالي مدينة القامشلي والوافدين إليها من المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الوزراء يحدد ساعات الدوام اليومي خلال شهر رمضان

دمشق-سانا أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قراراً حددت بموجبه ساعات الدوام اليومي الفعلية خلال شهر رمضان …