الشريط الأخباري

محروقات السويداء: العمل بالبطاقة الجديدة لتوزيع مادتي الغاز المنزلي والمازوت على الأسر بداية تموز القادم

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية في السويداء البدء بالعمل بالبطاقة الجديدة لتوزيع مادتي الغاز المنزلي والمازوت على الأسر في المحافظة اعتباراً من بداية شهر تموز القادم وذلك بعد وضع آلية لعملية توزيع البطاقة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات الإدارية ولجان الأحياء في مدن وقرى المحافظة.

وقررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان ثلاثة معتمدين لمادة الغاز المنزلي من استجرار ونقل وتوزيع وبيع المادة لمدة شهر في بلدة القريا وذلك لارتكابهم مخالفات بالإعلان بسعر زائد وعدم مسك سجل نظامي لبيع مادة الغاز وعدم الإعلان عن الأسعار.

كما وافقت اللجنة على تزويد السيارات التي تنقل الأقماح من مواقع الإنتاج إلى مراكز استلام الحبوب بمادة المازوت بالإضافة إلى الموافقة على تزويد الشركة العامة للبناء والتعمير بكمية 30 ألف ليتر من مادة المازوت لزوم الآليات العاملة في مجموعة مشاريع السويداء.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة ضبط عمليات تهريب مادة الغاز المنزلي إلى خارج المحافظة وخاصة في الريف الغربي.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة مسؤول قطاع المحروقات حسين صافي ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة احسان جنود ورئيس اتحاد حرفيي السويداء ناجي الحضوة ومديرو فرع المحروقات والتجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والصناعة والزراعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بحث واقع المحروقات في السويداء

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات بالسويداء تزويد مجموعة مشاريع السويداء بكمية 6000 ليتر مازوت لإنجاز المشروعات …