الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

شبيبة حمص تكرم 30 من أسر شهداء الجيش العربي السوري

حمص-سانا

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص اليوم 30 من أسر شهداء الجيش العربي السوري بالريف الشمالي الغربي للمحافظة في المركز الثقافي ببلدة القبو.

وتضمنت الفعالية تقديم قصائد شعرية وعروضا مسرحية من نتاجات الشباب وعرض فيلم وثائقي عن نشاطات رابطة الشهيد تميم الأحمد من زيارات لأسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري إضافة إلى فقرات موسيقية على العود لعدد من الشبيبيين.

وأوضح أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحمص تكليفا عزام ميلاد أن التكريم عربون وفاء وتقدير لذوي الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستثمر انتصارات كبيرة في ربوع الوطن الغالي مبينا الحرص على دعم ذوي الشهداء وتقديم كل ما يلزم لهم.

ولفت إلى دور منظمة اتحاد شبيبة الثورة في تربية وتنشئة جيل الشباب على حب الوطن والإخلاص له وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عنه إضافة إلى دورها التنموي والتوعوي.

من جانبه أكد أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص شحادة مطر أن التكريم عربون وفاء وتقدير لأسر الشهداء الذين رسموا بدماء أبنائهم الطاهرة مستقبل الوطن المشرق.

وفي كلمة أبناء الشهداء عبرت سالي الحسين عن فخر أسر الشهداء وذويهم بشهادة أبنائهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون في سبيل بقاء الوطن حصينا منيعا مبينة أن سورية ستبقى بلد الحضارة والعلم منوهة بأهمية منظمة اتحاد شبيبة الثورة في توعية الشباب وتحصينهم فكريا وعقائديا.

حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي وفرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص ومن المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أنشطة تطوعية لشبيبة حمص تمهيداً لاستقبال العام الدراسي

حمص-سانا نفذ فرع شبيبة حمص أياماً اتحادية تطوعية بمشاركة أكثر من 200 شاب وشابة في …