الشريط الأخباري

إرهابيو النصرة يعتدون على خطوط نقل الطاقة الكهربائية المغذية لمحافظة القنيطرة وانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة

القنيطرة-سانا

اعتدت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي على خطوط نقل الطاقة الكهربائية المغذية لمحافظة القنيطرة في منطقة عين البستان بريف دمشق الجنوبي الغربي ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة.

وأفاد مصدر في محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية استهدفت اليوم ورشات الصيانة بالأسلحة الرشاشة أثناء دخولها إلى مكان الاعتداء لإصلاح خطوط التوتر التي تضررت جراء الاعتداء الإرهابي عليها أمس في موقع عين البستان إلى الشمال من بلدة سعسع بريف دمشق الحنوبي الغربي.

وأوضح المصدر أن ورشات الصيانة دخلت إلى المنطقة لإصلاح الأضرار بعد التنسيق مع الفعاليات الأهلية ولجان المصالحة المحلية في قرى بيت سابر وبيت تيما وسعسع لضمان عدم استهدافهم من الإرهابيين.

وأشار مصدر في شركة كهرباء القنيطرة في تصريح مماثل إلى أن الاعتداء الإرهابي استهدف خط (66 ك ف ا) في محيط موقع عين البستان.

وتنتشر فى عدد من قرى ريفي دمشق والقنيطرة المتجاورين مجموعات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم جبهة النصرة تتلقى الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذى أقام لهم وحدة ارتباط ومخيمات ونقاط تمركز ومشافي ميدانية ويعالج الإرهابيين المصابين فى مشافيه داخل الأراضى المحتلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency