الشريط الإخباري

المؤتمر العلمي الثالث للساحل السوري لأطباء الأسنان يوم الخميس القادم بطرطوس

دمشق -سانا

تحت عنوان “رؤيتنا نحو مستقبل أجمل” تطلق نقابة أطباء أسنان سورية بالتنسيق مع فرعيها في اللاذقية وطرطوس يوم الخميس القادم المؤتمر العلمي الثالث للساحل السوري لأطباء الأسنان.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الذي سيقام في فندق “رويال ان” بطرطوس نحو 20 محاضرة لأطباء من سورية ولبنان موزعة على مدى يومين إضافة لدورتين تدريبيتين حول زراعة ومداواة الأسنان ومعرض لمواد وتجهيزات سنية.

وتتنوع عناوين المحاضرات بين تشخيص آفات الغدد اللعابية والحالات المستعصية في المداواة اللبية والمعالجة الدوائية لاضطراب المفصل الصدغي والزرع الفوري بالمنطقة الخلفية وتدبير الاختلاطات الجراحية والتغيرات في زراعة الأسنان في السنوات الأخيرة.

أمين سر نقابة أطباء أسنان طرطوس الدكتور محمد عمران أوضح في تصريح لـ سانا الصحية أن المؤتمر يعقد للمرة الأولى في طرطوس حيث عقدت نسختيه الأولى والثانية في اللاذقية مبينا أن التحضيرات لإنجازه مستمرة والتسجيل أيضا مفتوح أمام الراغبين حتى الآن.

ولفت الدكتور عمران إلى أن المؤتمر يشكل فرصة لنقل خبرات وتجارب الاختصاصيين إلى المشاركين واطلاعهم على كل ما هو جديد في علوم طب الأسنان وتقنياته.

وتجدر الإشارة إلى أن الملتقيات العلمية لفروع نقابة أطباء أسنان سورية للعام الجاري تتوج بالمؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر المقرر عقده في تشرين الثاني القادم.

دينا سلامه

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محاضرات علمية ودورتان تدريبيتان خلال فعاليات المؤتمر العلمي الثالث للساحل السوري لأطباء الأسنان بطرطوس

طرطوس- سانا تضمنت فعاليات المؤتمر العلمي الثالث للساحل السوري لأطباء الأسنان في محافظتي اللاذقية وطرطوس …