بمناسبة عيد الشهداء… حملة تبرع بالدم لشبيبة الثورة وكشاف سورية بجامعة دمشق-فيديو

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الشهداء نظم اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع كشاف سورية مفوضية دمشق اليوم حملة تبرع بالدم شارك فيها 150 طالبا وطالبة في بنك نقل الدم بجامعة دمشق.

واكد المشاركون في الحملة أن ما يقدمونه في هذه الحملة لا يساوي شيئا أمام تضحيات الجيش العربي السوري في سبيل حماية الوطن والقضاء على الإرهاب فالتبرع بالدم واجب وطني وإنساني ويسهم في إنقاذ العديد من المرضى والمحتاجين وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها سورية.

وبينت عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة سولينا حمادة أن هذه الحملة عربون شكر وتقدير لتضحيات الجيش العربي السوري ورسالة بأن شباب الوطن خلف أبطال الجيش لتحقيق النصر.

بدوره أوضح عضو اللجنة المركزية لكشاف سورية مفوضية دمشق محمد رضوان البيش أن عيد الشهداء مناسبة عظيمة واقل واجب منا أن نقوم بهذا العمل الإنساني الوطني مشيرا إلى أن التبرع بالدم مبادرة بسيطة من طلاب الكشاف تجاه ما يقدمه جيشنا الباسل على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب ومساندة له في إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات يشارك فيها طلبة الجامعات والمعاهد واتحاد الشبيبة دعما للجيش والقوات المسلحة ووفاء لتضحياتهم.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …