الشريط الإخباري

طلبة سورية في سلوفاكيا: الشعب السوري يمتلك حتمية النصر

براتيسلافا-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا أن شهداءنا الأبطال بذلوا دماءهم للتصدي للهجمة الظالمة دفاعا على سورية ووحدتها مشددين على أن الشعب الذي يمتلك أبناؤه ارادة الصمود والتصدي والتضحية والشهادة هو الذي يمتلك حتمية النصر والبقاء.

وقال الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع سلوفاكيا في بيان له بمناسبة ذكرى الشهداء تسلمت سانا نسخة منه اليوم : إن ” ذكرى يوم الشهداء تمر ومنطقتنا تواجه تحديات عديدة على مختلف الجبهات ولا سيما الامبريالية الامريكية والصهيونية ومن يدور في فلكهما والتي تحاول جاهدة بسط نفوذها على مقدرات أمتنا بوسائلها المختلفة وخاصة الأرهاب ولا بد من استذكار ماثر أبطالنا العظماء في الجيش العربي السوري وشهدائنا الميامين لنستمد من مواقفهم وتضحياتهم القوة والعزيمة والصبر”.

وأضاف البيان: إن ” إرادة الشهادة لا تزال ماضية في أجيالنا الحاضرة وهي مصدر اعتزاز وهي التي صنعت لنا النصر على الاستعمار الفرنسي عام1946 والنصر في تشرين 1973 والنصر المؤكد على الارهاب وهي التي تفتح لنا آفاق النصر في المرحلة المقبلة”.

ونوه الطلبة بتضحيات الشهداء مؤكدين أنها تستحق الخلود الدائم في ذاكرتنا معربين في الوقت ذاته عن ثقتهم بالنصر على جميع قوى التكفير والظلام والدول الداعمة لها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في سلوفاكيا بذكرى 8 آذار يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وقوفهم إلى جانب وطنهم في تصديه للمؤامرات والإرهاب …